أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th July,2000العدد:10144الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

إجراء فحوصات طبية للاعبي المنتخب الوطني للشباب
قام المنتخب الوطني المشارك في التصفيات التمهيدية لبطولة آسيا للشباب المقامة بالطائف خلال الفترة من 1523/8/2000م بجانب منتخبات الامارات واليمن وأوزبكستان وتركستان بزيارة للمركز التخصصي الطبي بالرياض، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية وإزالة جسم غريب سطحي من يد اللاعب فيصل الصالح.
وفي قسم القلب تم إجراء تخطيط للقلب وفحصه بالإيكودوبلر لكل من المدرب عبدالعزيز العودة واللاعبين فهد الشمري وفوزي القادري وحسين النجعي وعبدالعزيز الذكير وعبده حكمي وخالد المزيعل، حيث اكدت النتائج سلامتهم جميعا.
من جانبه رحب الدكتور صالح القنباز المدير العام للمركز التخصصي ببعثة المنتخب واكد باسم الادارة عن استعداد المركز للقيام بدوره الوطني وتفاعله مع كل ممثلي المملكة مبينا ان كل إمكانيات المركز كمستشفى متكامل الخدمات تحت تصرف المنتخبات الوطنية سواء في مجال كرة القدم او في اي مجال آخر.
من جهة ثانية قال الدكتور عبدالله الجوهر استشاري جراحة العظام والطب الرياضي وطبيب المنتخب الوطني للشباب ان بعض الحالات لدى عدد من اللاعبين كانت تحتاج لفحوصات في القلب على الرغم من انهم اصحاء لا يعانون من اي اصابات لا سيما وانهم في سن الشباب، وقد اشاد اللاعبون بالخدمات والرعاية الطبية المتقدمة التي وجدوها في المركز.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved