أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th July,2000العدد:10146الطبعةالاولـيالأحد 7 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

تربية وتعليم
مشرف وزارة المعارف يقوم بزيارة لمركز صيفي الأرطاوية
* الأرطاوية مناور الجهني:
قام الاستاذ عبدالله الحسن أحد المشرفين بوزارة المعارف بزيارة استطلاعية للمركز الصيفي بالارطاوية وكان في استقباله كل من مدير المركز لافي النهار، منصور الرويلي، مشرف النشاط الفني، مطر عيد، مشرف النشاط الكشفي، عبدالرحمن سلطان، مشرف النشاط الاجتماعي، متول سعد، مشرف النشاط الثقافي، عبدالرحمن السقياني، مشرف النشاط الرياضي، واطلع على سير العمل بالمركز الصيفي وقام بجولة على المركز والانشطة التي يقدمها للطلاب وحث القائمين على المركز بمضاعفة الجهد وبذل كل ما فيه مصلحة هؤلاء الطلاب أولتهم الوزارة جل اهتمامها وقامت بفتح هذه المراكز بمضاعفة الجهد و وبذل كل ما فيه مصلحة هؤلاء الطلاب التي ا،لتهم الوزارة جل اهتمامها وقامت بفتح هذه المراكز الصيفية لهم ليقضوا على اوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ويتم تنمية ما لديهم من مواهب وقدرات وفي نهاية الزيارة شكر الاستاذ الحسن القائمين على المركز وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.
***
مسابقة أدبية بالمركز الصيفي بمدرسة خالد بن الوليد
* جازان هادي محسن هادي:
ضمن الأنشطة التي يقيمها المركز الصيفي بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بجازان يقيم المركز مسابقة أدبية في المجالات التالية:الشعر والقصة والقصيدة والمسرحية.
وذلك وفق الشروط التالية:
أن تكون النصوص الأدبية من تأليف الشخص وابداعه.
كتابة اسم المتسابق وعنوانه ورقم هاتفه.
تقبل المشاركة مهما كان نوعها.
تعرض جميع المشاركات على أعضاء اللجنة الثقافية لتحديد الفائز.
آخر موعد لاستقبال المشاركات يوم الأحد 7/4/1421ه وستعلن النتائج وتوزع الجوائز في الحفل الختامي للمركز يوم الثلاثاء 9/4/1421ه.
***
أنشطة متنوعة في المركز الصيفي بالبقعاء
* بقعاء فهد الشيحان:
بدأت فعاليات المركز الصيفي بمحافظة بقعاء بمشاركة أكثر من 150 طالبا من مختلف مراحل التعليم في المحافظة والقرى المحيطة بها,.
ويقوم المركز بالعديد من الانشطة، اجتماعية، ثقافية، ورياضية وقد تم توزيع الطلاب المشاركين فيها الى ثلاث أسر هي: أسرة الامام محمد بن ابراهيم وأسرة الامام عبدالرحمن السعدي وأسرة الامام عبدالعزيز بن باز.
ويقدم المركز للطلاب عددا من الأنشطة والمسابقات الثقافية والمنتديات والرحلات والزيارات المختلفة للقطاعات الحكومية والمؤسسات والشركات بالاضافة الى دوري في كرة القدم وفي الطائرة والتنس الارضي.
وأعضاء المركز عبدالله المزعل مديرا وعضوية كل من: فراج الرحيل وصالح الفراج ومشعل البرجسي وفهد العقاب وسليمان الواكد وحمد الغسلان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved