أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th July,2000العدد:10146الطبعةالاولـيالأحد 7 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

إصدارات
العدد الخامس من مجلة التأمين
* الرياض عبيد العتيبي:
صدر العدد الخامس من مجلة تأمين وهي اول مجلة متخصصة بقطاع التأمين وقد جاء في غلاف العدد مناقشة لقضية التأمين على الجمال والماشية وذلك كما سارت عليه بعض الدول الأخرى، وتصريح لمعالي وزير الصحة الدكتور أسامة شبكشي حول نظام الضمان الصحي التعاوني والذي سيحقق اهدافا استراتيجية حيث يهدف الى تنظيم الرعاية الصحية وتخفيف الاعباء الملقاة على عاتق الخدمات الحكومية.
كما اشتملت تأمين على العديد من المقاولات والزوايا الثابتة حيث جاء تحت عنوان التأمين في المملكة هل يتجاوز مسألة الشرعية الى قضية التنظيم ؟
مقالة للدكتور فهد العنزي، كما استضاف العدد رئيس مؤسسة الاستثمارات العربية لتسليط الضوء على نشاطات المؤسسة المالية والمستقبلية ونجاح جدوى التكامل العربي التجاري.
***
إصدارات متنوعة بكلية معلمي الجوف
* القريات هاشم ابو هاشم:
صدر عن كلية المعلمين بالجوف العدد الاول من مجلة أطياف من الجوف بمناسبة الاحتفال باختيار مدينة الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م ومرور عشرين سنة على تأسيس الكلية والاحتفال بالخريجين وقد تضمن العدد العديد من الموضوعات العلمية والثقافية واخبار الكلية وانجازاتها في الفترة الماضية.
كما اصدرت لجنة العلاقات العامة والاعلام التربوي بالكلية العدد الاول من الملف الصحفي الذي احتوى على العديد من اخبار الكلية التي نشرت في الصحف المحلية وانجازات الكلية ونشاطاتها العلمية والثقافية.
وقد تلقى عميد الكلية د, نايف بن صالح المعيقل خطابات شكر على هذه الاصدارات من معالي وزير المعارف د, محمد بن احمد الرشيد من وكيل الوزارة لكليات المعلمين د, محمد بن حسن الصائغ.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved