أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th July,2000العدد:10146الطبعةالاولـيالأحد 7 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

وصل جدة قادماً من أبها,, الأمير سلطان عقب افتتاحه أنشطة سياحية ومبنى جريدة الوطن
الاتفاقان الحدوديان مع اليمن والكويت سعى لهما خادم الحرمين وسمو ولي العهد,, ولا توجد مشاكل حدودية مع إيران
* * ابها محمد السيد محمد القحطاني: عائض الشهراني
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس اللجنة العليا للسياحة بان علاقات المملكة وإيران جيدة وان كل الأمور تسير على ما يرام، وانه لا توجد بيننا وبين إيران مشكلة حدود ولا توجد أية مشاكل.
واوضح سموه بأن الاتفاقية الحدودية مع الجمهورية اليمنية والاتفاق مع الكويت على تحديد الحدود البحرية تنظيمات سعى اليها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد ابن عبد العزيز حفظه الله وساعده الأيمن ولي العهد الإنسان الذي يبذل كل جهده لخدمة بلاده وخدمة الأمة العربية والإسلامية وقد تم ما هو متفق عليه, وأبدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز تألمه وتأسيه لما يمر به الشعب العراقي من آلام بسبب الحظر المفروض عليه, واوضح سموه في تصريحات صحفية عقب افتتاحه مبنى مؤسسة عسير للصحافة والنشر المبنى الرئيسي بجريدة الوطن في أبها مساء أمس اوضح انه إذا كانت القيادة العراقية لا ترى لشعبها التقدم والعناية ولا تتجاوب مع الأمم المتحدة فليس لنا من الأمر شيء.
ونوه سموه بتطور وتقدم الصحف في المملكة إلا انه اعرب عن رأيه الشخصي في دمج بعض الصحف لتصبح أكثر قوة مشددا على تقديره لجميع الصحف السعودية التي يكن لها تقديرا واحتراما لقيامها بواجبها الوطني والمهني.
واوضح سموه بان فكرة انشاء معهد متخصص لتدريب الكوادر السعودية في مجال الصحافة فكرة جيدة ولا بد من مشاركة رجال الصحافة والقطاع الخاص بتوجيه وزارة الإعلام.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد افتتح قبل ذلك ملتقى جائزة ابها كما افتتح سموه معرض الآثار والتراث ومعرض الكتاب، ومعرض الارشيف الوطني للصور التاريخية الذي تنظمه مكتبة الملك فهد الوطنية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved