أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th July,2000العدد:10146الطبعةالاولـيالأحد 7 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

د, الفارسي يناقش تطوير العمل الصحفي مع رؤساء التحرير
رسالة الصحافة السعودية إعطاء صورة حية للنمو والتطور في المملكة
النجاحات المتلاحقة للصحافة المحلية حافز لعطاء أكبر وانتشار أوسع
* * جدة واس
التقى معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس السبت رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الأمور التي من شأنها الاسهام في تحقيق المزيد من الفاعلية والتطور في العمل الصحفي مهنياً وتقنياً والمقدرة على مواكبة المستجدات في عصر المعلوماتية وتدفق الأخبار.
ونوه وزير الاعلام بما تحظى به الصحافة السعودية من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وما تلقاه من متابعة وحرص على النمو والتطور من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للاعلام وكذا ما يبديه المسؤولون والعاملون في المؤسسات الصحفية من حماس وجدية في الاداء نحو الوصول بالصحف والمجلات السعودية الى تحقيق تطلعات القراء والمتابعين في الداخل والخارج.
وأثنى الدكتور الفارسي على ما تقوم به الصحافة المحلية من دور فاعل في خدمة المجتمع مذكراً بأهمية رسالة الصحافة السعودية فيما تطرحه من رؤى وأفكار ومناقشة للأمور الحياتية بعمومها وموضوعات تهم المجتمع بخاصة تتجلى فيها جدية وعمق الطرح والموضوعية والحيادية المرتكزة على المصداقية والشعور بالمسؤولية.
وحث معالي وزير الاعلام رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية على السعي حثيثاً نحو مواصلة هذا الطريق الطويل والشاق والمتجدد ومواكبة التطور المتسارع في هذا المجال وفي اعطاء صورة حية وواقعية للنمو والتطور المعاش في المملكة وجعل النجاحات المتحققة والمتلاحقة للصحافة المحلية حافزاً لعطاء أكبر وانتشار أوسع مع الالتزام بثوابت العقيدة الإسلامية والتقاليد الاصيلة لهذه البلاد.
وحضر اللقاء المدير العام لوكالة الأنباء السعودية محمد العلي الخضير والمشرف العام على مكتب الوزير محمد بن عمر الصباغ والوكيل المساعد للاعلام الداخلي مسفر بن سعد المسفر ومدير عام فرع الاعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة المكلف سعيد بن صالح الغامدي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved