أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th July,2000العدد:10146الطبعةالاولـيالأحد 7 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

متفرقات من الملاعب العالمية
هورفاث يوقع لسبورتينغ لشبونة البرتغالي
* وقع لاعب وسط منتخب تشيكيا وفريق سبارتا براغ بافل هورفاث عقدا لمدة ثلاثة اعوام انتقل بموجبه للدفاع عن الوان سبورتينغ لشبونة البرتغالي لقاء 800 الف يورو (نحو 800 الف دولار).
وكان هورفاث (25 عاما) ضمن تشكيلة بلاده التي خاضت كأس الأمم الأوروبية الاخيرة من دون المشاركة في أي مباراة من المباريات الثلاث التي لعبتها بلاده في الدور الأول.
***
مهاجم منتخب هولندا بيار ينتقل إلى بنفيكا
* انتقل مهاجم فيتيس ارنهم ومنتخب هولندا بيار فان هويدونك الى صفوف بنفيكا البرتغالي لمدة ثلاثة اعوام مقابل نحو 6 ملايين دولار بحسب الصحف البرتغالية.
وذكر رئيس النادي البرتغالي جواو فاله ازيفيدو ان العقد يتضمن بندا يسمح لبنفيكا بتمديد عقد اللاعب لمدة عام آخر.
***
مارادونا فخور بالجنسية الكوبية
* اعلن نجم كرة القدم الارجنتيني السابق دييغو مارادونا انه وافق بفخر على منحه الجنسية الكوبية وباتت بحوزته الجنسيتان الارجنتينية والكوبية.
وقال مارادونا في تصريح لاحدى الاذاعات الارجنتينية من كوبا حيث يتلقى علاجا خاصا بالادمان على المخدرات: لقد منحوني الجنسية الكوبية وقبلتها بسرور وفخر.
واضاف مارادونا: انه برغم حصوله على الجنسية الكوبية لا يزال يشعر بأنه مواطن ارجنتيني كبير، وقال: ابحث الآن عن منزل هنا لكي اكون أكثر راحة.
من جهة اخرى نفى سفير الارجنتين في هافانا ان يكون على علم بحصول مارادونا على الجنسية الكوبية وقال لم اتلق طلب اوراق خاصة بمارادونا.
كما ان السلطات الكوبية نفت بدورها علمها بالأمر, وذكر مصدر مقرب من اللاعب ان الأمر يتعلق بحصول مارادونا على طلب اقامة مؤقتة كسائر الأجانب في البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved