أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 9th July,2000العدد:10146الطبعةالاولـيالأحد 7 ,ربيع الثاني 1421

وطن ومواطن

موظفو محطة توليد الكهرباء بالأفلاج
امنحونا الفرصة لإثبات وجودنا كسعوديين متخصصين بالكهرباء
اضع بين يدي المسؤولين بالشركة السعودية الموحدة للكهرباء بمنطقة الرياض موضوعاً يهم عدداً من الموظفين السعوديين العاملين في محطة التوليد الكهربائية في الأفلاج حيث ان العاملين فرحوا بالسعودة وفرحنا بجميع القرارات التي اتخذها ويتخذها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة.
ولكن نحن موظفي محطة توليد الطاقة الكهربائية في ليلى الافلاج لم نعط الفرصة الكاملة من مسؤولي المحطة وذلك من ناحية التقارير الشهرية والسنوية وكذلك تكليف الموظفين الاجانب بالمهام الرئيسية في المحطة وذلك في العمليات الفنية الدقيقة التي لا توكل الا لهذه الفئة.
اما الموظفون السعوديون فلا توكل لهم الا خدمات المحطة والحاجات البسيطة مثل تنظيف المعدات، والاعمال التي لا تفيد فنياً ولا صناعياً في مجال الخبرة, والسبب في ذلك عدم سعودة المهندسين في المحطة، فمدير المحطة ورئيس قسم الصيانة الميكانيكية ورئيس قسم الصيانة الكهربائية ورئيس قسم التشغيل والخدمات كل هؤلاء اجانب.
كلنا امل ودعاء ورجاء في رئيس الشركة السعودية للكهرباء المهندس سليمان القاضي في ايجاد حلٍ سريعٍ شافٍ لاعطائنا الفرصة لاثبات وجودنا كموظفين سعوديين متخصصين في مجال هندسة الكهرباء وزيادة خبراتنا,والله الموفق.
ظافر هذال ظافر آل دحيم الدوسري
موظفو محطة ليلى الأفلاج ؟عنهم/ ملاحظ أ


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved