أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th July,2000العدد:10147الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,ربيع الثاني 1421

القرية الالكترونية

نحو تعامل تجاري آمن على الشبكة
إنتل تستعد لطرح منتجات جديدة لتعاملات الشركات
* الرياض الجزيرة
أعلنت شركة إنتل مؤخراً عن طرح جهازين ذكيين جديدين للشبكات صمما لتحسين اداء واعتمادية الأعمال التي يتم تبادلها عبر إنترنت, وتتيح هذه المنتجات المبتكرة معالجة فورية وموثوقة للتعاملات الآمنة بين الشركات بسرعات تصل إلى 150 مرة اسرع مما كان متوفرا في السابق.
وسوف تتحكم منتجات إنتل وتوجه تعاملات إنترنت المعتمدة على بيانات محفوظة بلغة الترميز القابل للتوسع أكس أم أل، والتي اصبحت وبسرعة الصيغة العالمية للوثائق والبيانات المهيكلة التي تستخدمها الأعمال لتتشارك الاعمال المختلفة على الويب, وبالسماح لعدة نظم ربط كمبيوتر مختلفة ان تتحدث بعضها الى بعض، فإن أكس أم أل تسمح بتشارك معلومات الاعمال الهامة مثل ادخال الطلبات، والاسعار والمخازن، مما يحسن بشكل ملحوظ من الفعالية ويقلل الكلفة, ويعتقد كبار خبراء الصناعة ان أكس أم أل ستكون الأساس لنشاطات الإنترنت بين الشركات في المستقبل.
ومع اقتراب موعد شحنهما تجاريا فإن نظامي إنتل نت ستركتشر 7280 أكس ام ال دايركتر و210 اكسلريتر جاهزان للاختبارات التجريبية في العديد من شركات خدمات انترنت بين الأعمال.
ويقوم كلا المنتجين بتسريع والتحكم بذكاء بتعاملات انترنت الآمنة المعتمدة على أكس أم أل، بحيث يمكن إنجاز التجارة الالكترونية بين الشركات بسرعة، واكثر موثوقية وتعطى لها الأولوية بناء على عدد من المحددات التي يضعها المستخدم, وتتوافق الأداتان الجديدتان مع منصات مراكز بيانات الاعمال الالكترونية التي يستخدمها موفرو خدمات الاستضافة وموفرو التطبيقات وغيرهم من الشركات التي تقوم بأعمال الكترونية داخلية بين الاعمال ويمكن تعديل الاداتين بسهولة لتلبية اولويات الأعمال المتغيرة.
وقال جيلبير لاكروا، المدير العام الاقليمي لإنتل الشرق الاوسط وشمال افريقيا: (إن التوجه نحو أكس أم أل في تعاملات التجارة الالكترونية بين الاعمال سيشكل الخطوة التالية في تطور إنترنت).
وأضاف: (إن إنتل هي طليعة هذا التوجه المتنامي والمتميز بما تقدمه من ادوات التحكم بشبكات أكس أم أل, وكما في المنتجات والخدمات الأخرى التي تكون عائلة إنتل نت ستركتشر، فإن هذه النظم الجديدة تستهدف فئة جديدة من المعدات صممت خصيصا لإضافة ذكاء تطبيقي الى مراكز بيانات الأعمال الالكترونية.
وتعتبر شركة إنتل رائدة في تطوير اللبنات الاساسية لاقتصاد إنترنت, ومع كونها اكبر منتج في العالم لشرائح الكمبيوتر، فإن إنتل هي مصنع رائد لمنتجات الكمبيوتر والشبكات والاتصالات.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved