أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th July,2000العدد:10147الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

المقاتلون يحشدون صفوفهم لشنّ هجمات جديدة في الشيشان
* موسكو أ,ف,ب
نقلت وكالة انباء ايتار تاس عن رئاسة الاركان الروسية امس الاحد قولها ان المقاتلين الذين توزعوا على مجموعات صغيرة خصوصا جنوب الشيشان يحشدون صفوفهم لشن هجمات جديدة على القوات الفدرالية.
ويتخوف العسكريون الروس من عمليات جديدة يشنها المقاتلون الشيشان قبل 24 ساعة من انتهاء المهلة التي اعطاها الرئيس الشيشاني أصلان مسخادوف وطلب مسخادوف من المدنيين مغادرة غودرميس شرق ثاني مدن الجمهورية القوقازية لأن المقاتلين سيستعيدونها قبل اليوم الاثنين من القوات الفدرالية.
وقالت ايتار تاس ان رئاسة الاركان تتخوف من هجمات ارهابية في غودرميس حيث مقر الادارة الفدرالية وفي العاصمة غروزني حيث تم العثور في ال24 ساعة الاخيرة على مخبأ كبير للاسلحة.
ونقلت ايتار تاس امس الاحد عن وزارة الداخلية الروسية قولها ان الوزير فلاديمير روشائيلو والمسؤول الاداري الجديد في الشيشان أحمد قدريوف قررا يوم اول امس زيادة عدد الشيشان المشاركين في قوة الشرطة الجديدة في الجمهورية القوقازية التي تعيد السلطات الفدرالية تشكيلها.
وقال المصدر ذاته ان قدريوف وهو مفتٍ سابق أعلى سلطة دينية في الجمهورية المسلمة، قبل طلب روشائيلو بإعادة بناء الكنيسة الارثوذكسية التي دمرت في غروزني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved