أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th July,2000العدد:10147الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

الأمير فيصل بن محمد افتتح المخيم الدعوي الصيفي بالباحة
* الباحة واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة أمس الأول المخيم الدعوي الصيفي الثاني لعام 1421ه ,وقد بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة المشرف العام على المخيم المهندس ناصر بن مسفر بن بدران كلمة شكر من خلالها سموه على افتتاحه للمخيم مشيدا بالدعم الدائم والمستمر من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في اقامة مثل هذا المخيم.
وأرجع ما تحقق للمخيم السابق وما سيتحقق بإذن الله لهذا المخيم إلى الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وإلى معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم ألقى المدير الإداري والمالي للمخيم سعود الغامدي كلمة شكر من خلالها كل من ساهم في انجاح المخيم من أصحاب السمو وأصحاب الفضيلة الشيوخ والأهالي.
إثر ذلك ألقى المدير الدعوي للمخيم راشد بن عثمان الزهراني كلمة بيّن من خلالها ما سيشتمل عليه المخيم من محاضرات وندوات دينية وأمسيات شعرية مرجعا الفضل لله ثم لحكومتنا الرشيدة التي تتحمل جميع نفقات المخيمات في كافة مناطق المملكة.
وحضر الحفل فضيلة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين ورئيس محاكم منطقة الباحة فضيلة الدكتور مزهر بن محمد القرني وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved