أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th July,2000العدد:10147الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

مشروع لإنشاء جسور مشاة في الشوارع المزدحمة بالطائف
* الطائف هلال الثبيتي
تنفذ بلدية محافظة الطائف عددا من جسور المشاة في مواقع متفرقة من المحافظة بهدف خدمة المشاة في المواقع ذات الحركة المرورية العالية التي حصرتها البلدية ووضعت برنامجا لإنشاء جسور مشاة بها وفق الأولويات.
أوضح ذلك رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج وقال ان البلدية طرحت المشروع في مناقصة عامة وحدد موعد تقديم العطاءات في السابع والعشرين من شهر ربيع الآخر الجاري، وقد درست البلدية بعناية اوضاع حركة المشاة في العديد من المواقع وتم حصر الشوارع ذات الكثافة المرورية، وسيلبي المشروع حاجات المحافظة من جسور المشاة ويقدم للمواطنين حرية الحركة في قطع الشوارع بيسر وامان بعيدا عن الاخطار المحتملة.
وأشار الى ان البلدية طرحت مشروعات السفلتة والرصف وعددا من المشاريع التنموية في منافسات عامة على المقاولين والشركات والمؤسسات المتخصصة وسيتم البدء فيها قريبا ان شاء الله.
وأكد أن المشروعات الجديدة التي ستنفذ بأنحاء الطائف ستلبي احتياجات اهالي الطائف والضواحي وسيكون البدء فيها مع نهاية الصيف باذن الله حتى لا يكون هناك تعطيل للحركة المرورية بالشوارع الرئيسية نظرا لوجود الآلاف من المصطافين بالطائف حاليا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved