أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th July,2000العدد:10147الطبعةالاولـيالأثنين 8 ,ربيع الثاني 1421

وطن ومواطن

المشكلة تكمن في الانتظار الطويل
صرف الراتب من شركة الراجحي المصرفية للاستثمار يحتاج إلى إعادة نظر شهرياً
ألفت نظر المسؤولين في مؤسسة النقد العربي السعودي وكذلك المسؤولون في شركة الراجحي المصرفية للاستثمار والتي حظيت بشرف خدمة موظفي الدولة وغيرهم من خلال ايداع رواتبهم الشهرية فيها وصرفها في نهاية الشهر، إلا أننا لا زلنا نعاني من هذا التاريخ 27 من كل شهر حيث اننا نعد العدة للذهاب الى البنك (شركة الراجحي المصرفية) في اماكن محدودة في مدينة الرياض حيث اننا نعاني من طول الصفوف والانتظار الممل والوقوف الذي لا يتحمله شخص صحيح فما بالك بالشخص المريض كالمرضى بالسكري وضغط الدم والمعاق وغيرهم.
حيث اننا نقف لمدد تتراوح بين الثلاث والاربع ساعات الى الساعتين واحيانا لا ينتهي الموضوع اما لنهاية الدوام أو عطلان الكمبيوتر,, علما ان هذا الوضع ليس وليد اليوم بل يتكرر كل شهر ولم يوضع له حل حتى الآن.
وأذكر لكم انني في (شهر ربيع الأول) ذهبت لأخذ راتبي كالعادة معد العدة بالذهاب مبكرا وذلك في تمام الساعة الرابعة لكي اظفر بالوقوف مع الاوائل، فإذا بي اتفاجأ بالصف خارج الفرع فبدأت من الشارع في جو حار حيث كنت في فرع البنك في حي بدر بالرياض وأنا انتظر، انتظر، انتظر الى ان كادت الساعة تقارب من صلاة المغرب عندها وصلت الى الصراف، فإذا به يقول هذا الشيك لا يصرف عندنا,, فبهت من هذا الموقف ومن طول الانتظار والوقوف فقلت له وما الحل؟ فقال إذهب الى المدير وعندما ذهبت الى المدير قال نعم لا ينصرف هذا عندنا فقلت له وما الحل؟ فقال اذهب الى فرع (الشفا بالرياض) فقلت له والمدة التي انتظرناها والتعب وضياع الوقت من يحاسبني عليه انا وغيري؟!!
وذهبت الى فرع الشفا فوجدت الصف أطول من الصف السابق في فرع بدر والناس يتذمرون من هذا الوقوف الممل وما كان لي إلا الوقوف معهم لكي اصرف الشيك وانصرف,, لذلك ارجو من المسؤولين التدخل ووضع الحل المناسب ليوم 27 من كل شهر وخاصة من قبل المسؤولين بشركة الراجحي المصرفية، وهم أعرف بمصلحة البنك وحاجة المواطن الى الاستفادة من خدماته المصرفية باعتباره مصرفا وطنيا بالدرجة الاولى وحظي بتقدير الجميع وثقتهم فيه.
سعود بن محمد آل رشود
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved