أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

اجتمع برئاسة الأمير خالد الفيصل
مجلس منطقة عسير: رعاية سمو النائب الثاني لمهرجان أبها أضافت زخماً إعلامياً لفعالياته
* أبها واس:
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة عقد المجلس أمس الأول اجتماعا في اطار جلسته الاولى من دورته العادية الثالثة للسنة المالية 1420/1421ه وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة.
وعقب الاجتماع أوضح أمين عام المجلس علي بن أحمد الصالح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن سمو أمير المنطقة رفع في بداية الاجتماع باسمه وباسم اعضاء المجلس وأمانته العامة جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لرعايته انطلاق مهرجان أبها السياحي لهذا العام مما اضاف للمهرجان الزخم الإعلامي والمعنوي والاقتصادي, كما أعرب سموه عن تقديره وامتنانه لموافقة سموالأمير سلطان بن عبدالعزيز على اقامة معرض القوات المسلحة سنوياً في كل عام ضمن مهرجان أبها الصيفي السنوي.
وبيّن الصالح أنه تم في الاجتماع الاطلاع على التفصيلات وفق ما تضمنته ورقة العمل المقدمة من الأمانة العامة للمجلس اضافة إلى احاطة المجلس بالتعليمات المنظمة للمجالس المحلية لتنمية وتطوير المحافظات والمراكز وفقا لقرار مجلس الوزراء المتوج بالموافقة الكريمة عليه.
واضاف أن المجلس قد أحيط علما بالاجابات الصادرة على بعض توصيات المجلس في جلساته الماضية ومن أبرزها ما تم احداثه في قطاع تعليم البنين من مدارس للعام الدراسي القادم في مختلف المراحل الدراسية وتشمل تسع مدارس للمرحلة الابتدائية وخمس مدارس للمرحلة المتوسطة وست مدارس للمرحلة الثانوية.
وكذلك ما تضمنته ميزانية الميدرية العامة للبريد للسنة المالية 1420/1421ه من مشروعات تخص منطقة عسير ومنها انشاء مجمع للبريد في مدينة أبها وانشاء مبنيين للبريد في كل من محافظتي خميس مشيط ومحايل عسير إلى جانب استحداث عدد من الوظائف للقائمين بالعمل البريدي في كل من الرونة وشواص وشديق والحرف وبيحان والخنقة.
واستطرد يقول كما ناقش المجلس توصيات اللجان المنبثقة عنه في ضوء مهام واختصاصات كل لجنة ووافق على ما تضمنته من توصيات وكذلك تم اطلاع المجلس على التقرير المقدم من مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة عسير حول ندوة استراتيجيات التنمية الحضرية في المدن العربية والتي عقدت في مدينة الرياض مطلع العام الحالي.
واختتم أمين عام مجلس منطقة عسير تصريحه مفيدا أن المجلس اختتم اجتماعه متخذا قراراته وتوصياته بشأن كل الموضوعات المطروحة على أن توالي اللجان المنبثقة عن المجلس اجتماعاتها خلال الدورة الاعتيادية الثالثة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved