أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

حفل ختامي المخيم الصيفي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
* الرياض الجزيرة:
أقيم بمركز الامير سلمان الاجتماعي الاسبوع الماضي بحضور مدير عام المركز بالانابة الأستاذ رشاد بن سعيد هارون وبرعاية شركة ألبان المراعي الحفل الختامي لفعاليات المخيم الصيفي لأبناء الأعضاء .
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ,, تلا ذلك كلمة أولياء أمور الأبناء المشاركين , ثم شاهد الحضور سباقا في السباحة بين الآباء والأبناء.
عقب ذلك أقيم عدد من السباقات والعروض في السباحة تم خلالها استعراض المهارات التي اكتسبها المشاركون خلال فترة التدريب كما اقيم عرض للكاراتيه تم خلاله أداء بعض الحركات واستعراض قوة تحمل ضربات الخصم وكيفية تلافيها والتصدي لها .
ثم قام مدير عام المركز بالانابة بتقديم الدروع التقديرية للشركة الراعية وللكابتن صالح العريض والمدربين الذين اشرفوا على تدريب المشاركين في المخيم , وكذلك تم تقديم شهادة شكر لمطعم القرية النجدية تقديرا لما بذله من جهود وأبداه من تعاون تمثل في العناية والرعاية في اعداد وجبات الافطار النموذجية , كما قام المدير العام بالانابة بتسليم الجوائز والشهادات للأبناء المشاركين في المخيم , وقام مجموعة من الأشبال بتقديم درع تقديري باسم المشاركين في المخيم للمركز الى سعادة الأستاذ رشاد هارون ثم التقطت الصور التذكارية .
وفي نهاية الحفل توجه الجميع الى حفل الشاي الذي اعد بهذه المناسبة .
وحضر الحفل عدد من مسؤولي المركز ولفيف من أعضاء المركز وأولياء أمور الأبناء ومندوبو الصحف والمجلات والتلفزيون .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved