أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

مسؤولو وأهالي طبرجل
تعيين الأمير فهد بن بدر نائباً لأمير الجوف ترجمة لاهتمام القيادة بالمنطقة
* طبرجل سليمان الأفنس الشراري
عبر عدد من أهالي طبرجل عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة باهتمامهما ورعايتهما لمنطقة الجوف المتمثل بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر نائباً لأمير منطقة الجوف، فقد تحدث رئيس مركز طبرجل الاستاذ عويد بن قرطان العجمي ان مكرمات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز كثيرة لكل ابنائه المواطنين فدولتنا الرشيدة حفظها الله تسعى دائماً الى كل مايهم المواطن في كل نواحي الأمور وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نموذج لهذا الاهتمام ليكون عينا راعية أخرى لا يهمها إلا مصلحة المواطن والمساهمة في رعايته وراحته,.
وذكر الاستاذ سويلم حراثان العتيقي الشراري مدير الاحوال المدنية بطبرجل ان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز من الطاقات الشابة الطموحة للمساهمة في بناء الوطن واعماره ودوام استقراره ,
واستطرد العتيي بقوله ان ما يشهده المواطن في المملكة من امن ورخاء لا يضاهيه احد إلا ما ندر.
وذكر الرائد متقاعد دغيشم محمد المزودي: ان فرحتنا لاتسعها فرحة في تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائباً لأمير الجوف وساعدا ايمن له في البناء والمساهمة في توفير كل سبل الرقي والتقدم والتطور لمنطقة الجوف,, ونحن نحلم بمستقبل مزدهر لهذه المنطقة طالما نرى هذه الأسس العظيمة توضع من ولاة الأمر حفظهم الله.
وقال المهندس مبارك محمد الدويرج: ان منطقة الجوف أصبحت من أهم المناطق الزراعية التي تلقى اهتماما وعناية فائقة من لدن دولتنا الرشيدة ومكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك المفدى بتعيين سمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة الجوف دليل على ان هذه المنطقة قد وضعت لها الأولويات في التخطيط للتطوير وجعلها منطقة ذات تميز لما تتميز به من ثروة زراعية كبيرة.
وذكر الاستاذ عبيد بن بصيص الشراري إن دولتنا الرائدة سعت وتسعى في سبيل تطوير ونهضة منطقة الجوف التي سعدت بتعيين سمو الأمير فهد بن بدر نائباً لأمير الجوف,.
فلهذا كان الاهتمام بالجوف واصبح الآن الاهتمام أكثر فما اسعدنا باليد التي جاءت لتبني وتعمر ارضها وتزيد من أسس البناء.
وقال الاستاذ عبدالله شخران الخصي مدير فرع الغرفة التجارية بطبرجل: ان طبرجل كغيرها من مدن الجوف سر أهلها غاية السرور بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة الجوف التي تلقى اهتماما ودعما كبيرا من دولتنا الرشيدة,.
فالجوف منطقة مهمة من مناطق المملكة التي تلقى العناية والاهتمام,, وما تشهده الجوف من حركة دائبة في الاعمار والزراعة والتجارة دليل على ان هناك أيدي تبني وتعطي بسخاء.
وذكر النقيب لافي عايد الشراري: إننا في هذا الوطن الغالي نعيش افضل عيشة حيث الأمن والرخاء ويكفينا فخراً ان دولتنا الدولة العصرية المتطورة التي لم يثنها التطور والتقدم بأن تلتزم التزاما وافيا بدستور الحق سبحانه وتعالى وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم, ومن تسمك بهما اعطي أمن الدنيا ورخائها وسعادتها.
واستطرد بقوله: ان تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر يعد عطاء خيراً من عطاءات دولتنا التي لا تحصى في سبيل أمن الوطن وبنائه وتعميره وازدهاره ونمائه ورخاء عيش مواطنيه فهنيئاً لنا به.
وأضاف سويلم عايد الهمط نائب رئيس بلدية طبرجل ان طبرجل من المدن التي سعدت بالمكرمة السامية بتعيين سموه نائباً لأمير منطقة الجوف فطبرجل كغيرها من مدن الجوف التي تشهد بدعم الدولة ورعاية سمو الأمير عبدالاله في سبيل نهضتها ومسايرتها نهضة مدن المملكة الأخرى.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved