أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

نوافذ تسويقية

بحضور كافة الفائزين
برجر كنج تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة إختر الميجا واربح
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
في حفل بهيج ازدان بأجواء الفرحة والمرح احتُفِل في مقر برجر كنج بحي المصيف بالرياض بتوزيع الجوائز الكبرى على الفائزين بمسابقة إختر الميجا واربح .
وبهذه المناسبة ألقى المهندس أحمد الفالح مدير شركة العليان للخدمات الغذائية كلمة هنأ فيها كافة الفائزين بجوائز المسابقة التي اشتملت على 5 سيارات فولكس فاجن ، 165 ستيريو و38 جوال والعديد من الألعاب والساعات والوجبات المجانية.
هذا وقد أشاد الفالح في كلمته بالإقبال الجيد الذي حققته مسابقة إختر الميجا واربح التي جرى تنظيمها على مستوى منطقة الخليج العربي في منتصف شهر أبريل الماضي ، واستمرت حتى منتصف شهر يونيو المنصرم ، وأضاف الفالح قائلاً: أتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظن عملائنا الذين كانوا سبباً رئيسياً في إنجاح هذه الحملة التي انعكست عليهم بالفرحة والسعادة من خلال الجوائز القيمة التي حصلوا عليها من مسابقة إختر الميجا واربح .
وفي ختام كلمته شكر المهندس أحمد الفالح مسؤولي شركة العليان للخدمات الغذائية على إسهامهم الفاعل في إنجاح هذه المسابقة، بعد ذلك دعا الفالح كافة الحاضرين من مسؤولي شركة العليان للخدمات الغذائية وممثلي الصحافة المحلية ووكالات الإعلان والعلاقات العامة إلى تناول طعام العشاء الذي تخلله توزيع عددٍ من الهدايا القيمة على الحاضرين.
وفي نهاية الحفل سلم الأستاذ الفالح الفائزين بسيارة فولكس فاجن مفاتيح سياراتهم والتُقِطت لهم الصور التذكارية.
يذكر أن مجموعة العليان هي الوكيل الحصري لمطاعم برجر كنج في الشرق الأوسط والخليج العربي ويبلغ عدد مطاعمها في السعودية وحدها 40 مطعماً ، وأسماء الفائزين هي: ماجد سعد الفليح ، بسمة عبدالله القحطاني ، خالد محمد الغامدي ، حسام بكري الزهراني ودينا حمدي محمد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved