أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الهلاليون طلبوا 3 ملايين دولار مقابل احتراف سامي في نوتنغهام
كما تميزت الجزيرة أمس,, المسعد رئيساً للهلال بخطاب رسمي
الرئيس الجديد: تكليفي جاء تطبيقاً للوائح والأنظمة وسنشارك في الصداقة مهما كانت ظروفنا
* كتب طارق العبودي
تلقى أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أمس خطاباً من مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض الأستاذ سعود العنقري بناء على خطاب وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية إبراهيم بن علي العلي يتضمن تكليفه رسمياً بإدارة أمور النادي إلى جانب أمين الصندوق فهد الغليقة لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية التي يلزم على الهلاليين عقدها في مدة أقصاها 3 أشهر لترشيح الرئيس الجديد وهو ما تميزت به الجزيرة يوم أمس.
من جانبه قال المسعد الرئيس الهلالي المكلف: إن خطاب مكتب رعاية الشباب بالرياض جاء تطبيقاً للأنظمة واللوائح وهذا ما كنا نترقبه ونعرفه ونحن مستعدون لجميع الاحتمالات المقبلة ولا داعي لإعطاء الموضوع أكبر من حجمه,, ففي الهلال رجاله,, والأمور تسير حسب ما هو مرسوم لها بحذافيرها.
وكانت الجزيرة في عددها الصادر يوم أمس الأحد قد أشارت على لسان مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض إلى تكليف فواز المسعد أمين عام نادي الهلال بإدارة أمور النادي لحين عقد الجمعية العمومية.
الهلاليون يطلبون مليون دولار مقابل احتراف الجابر
من جهة ثانية بعث الهلاليون عن طريق الرئيس المكلف فواز المسعد خطاباً إلى نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي رداً على الخطابات السابقة التي كان النادي الإنجليزي قد بعثها للهلال,, وتضمن الخطاب الهلالي تحديد المبلغ الذي طلبه نادي الهلال مقابل احتراف سامي الجابر في صفوف الفريق الإنجليزي لسنة واحدة,, حيث طلب الهلاليون مبلغ (1,000,000 دولار أمريكي) على أن يتم الاتفاق بين النادي الإنجليزي واللاعب على المبلغ الذي سيتقاضاه الجابر مقابل ارتداء شعار نوتنغهام فروست.
يذكر أن النادي الإنجليزي قد أصر في خطاباته على أن يحترف الجابر لمدة 3 سنوات وهو ما رفضه الهلاليون وبالتالي أصبح أمر احتراف سامي في النادي الإنجليزي مهدداً بالفشل.
المشاركة في الصداقة هامة
على صعيد آخر شدد فواز المسعد على أهمية مشاركة الفريق الهلالي في دورة الصداقة الدولية الرابعة التي ستقام الشهر المقبل في أبها لعدة أسباب لعل أهمها كما ذكر تجهيز الفريق للمشاركات التالية وكسب عدد من الوجوه الجديدة من خلال إعطاء الفرصة لهم إضافة إلى تجريب عدد من اللاعبين الأجانب,وقال المسعد: سنشارك في البطولة بكل تأكيد ولن نعتذر كما أشيع في وقت سابق لأن ظروفنا جيدة ولا تعيقنا عن المشاركة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved