أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

قال إنه سيخوض مباريات الموسم الجديد بشعار نعم ,, للنظام والانضباط,, ولا,, للسهر هداف الهلال عبدالله الجمعان يؤكد عبر الجزيرة :
قميص الزعيم يجبرنا على التضحية ومن أجله رفضت الإجازة!
ستشاهدونني لاعباً مختلفاً هذا الموسم ولقب الهداف ليس طموحي!!
* كتب/ طارق العبودي
وعد نجم هجوم الفريق الهلالي وهدافه في الموسم الماضي عبدالله الجمعان كل الهلاليين بأن يقدم في منافسات الموسم الكروي الجديد مستوى أفضل مما قدمه خلال المباريات التي شارك بها الموسم المنصرم,, كما وعد بأن يساهم مع زملائه بكل ما يستطيع من جهد في ابقاء الهلال في القمة بطلا كما عهد الجميع.
وكشف من خلال حديثه الخاص للجزيرة عن عزمه الأكيد على جعل النظام والانضباط شعارا له منذ اليوم الاول لانطلاقة التدريبات وحتى آخر مباراة في الموسم الجديد الذي سينطلق بعد أسابيع.
* شعار الزعيم يجبرنا على التضحية:
وقال الجمعان في حديثه: من أراد ان يرتدي شعار الهلال زعيم الاندية فعليه ان يبذل الكثير والكثير من الجهد والعرق وان يضحي من اجل هذا الشيء حتى يكون جديرا بالحصول على ذلك الشرف,, لذلك سأكون أول الملتزمين هذا الموسم في التدريبات وسيكون شعاري النظام والانضباط حتى أضمن المشاركة خصوصا وانني حظيت بثقة مسؤولي النادي والجهازين الفني والاداري وشاركت مع الطاقم الاساسي الموسم الماضي منذ عودتي من الايقاف.
* من اجل الهلال رفضت الاجازة:
ومضى هداف الهلال يقول: ولرغبتي الأكيدة في الظهور بالمظهر اللائق الذي يأمله كل الهلاليين فقد رفضت السفر خلال الاجازة واكتفيت بترتيب اموري والاستعداد لاستئناف التدريبات مع زملائي وكنت في مقدمة حضور اليوم الاول للتمارين لا لشيء ولكن لأن الفريق الهلالي في هذا الوقت بالذات بحاجة الى خدمات جميع لاعبيه خصوصا وان هناك اكثر من 6 بطولات سنشارك بها هذا الموسم مابين بطولات محلية وخارجية.
* لا للسهر:
وكشف عبدالله الجمعان عن امر آخر يؤكد عزمه على مواصلة التألق الذي بدأه الموسم الماضي حين قال: حرصت اثناء الاجازة على الابتعاد عن السهر واصبحت اتوجه للنوم في وقت مناسب بعد ان اكتشفت اخيرا ان السهر في مقدمة العوامل التي تضر بالمستوى العام للاعب وتجعله لا يؤدي جيدا في التدريبات والمباريات وهذا سينعكس بإذن الله تعالى على ما سأقدمه هذا الموسم.
* بدايتي الفعلية في الموسم الماضي!!
وحول ما قدمه من مستوى خلال الموسم الماضي وبسببه قاد الفريق الهلالي للعديد من الانتصارات وتصدر قائمة هدافيه قال: الحمد لله فقد قدمت خلال الموسم الماضي مستوى اشاد به الجميع رغم انه ليس كل ما لدي فأنا ما ازال أملك المزيد والمزيد الذي سيظهر بحول الله هذا الموسم,, ولم يكن احرازي للاهداف نتيجة تفوقي وحدي بل كان نتاج تعاون زملائي معي وحرصهم على ان يستعيد الهلال هيبته وهو ما تحقق بالفعل.
* الهداف ليس طموحي!!
واضاف : صحيح انني تصدرت قائمة هدافي فريقي لكن هذا لم يكن طموحي ابدا فقد كان طموحي ان اساهم في جعل الهلال بطلا كما يعرفه الجميع وقد وفقت كثيرا في ذلك بمساعدة زملائي لي الذين كانوا يلعبون تحت شعار ليس مهماً من يسجل، بل المهم ان نكسب وسيكتمل طموحي لو وفقت بإذن الله في المساهمة مع زملائي في المحافظة على ما حققناه من بطولات في الموسم الماضي.
* سأعود للمنتخب:
وعمّا إذا كان يتوقع عدم اختياره للمنتخب خصوصا في ظل التألق الكبير له في الموسم الماضي قال: الانضمام للمنتخب حلم كل لاعب وشرف كبير لأي رياضي,, ولو أن كل لاعب توقع اختياره سينضم للمنتخب لاصبح لدينا أكثر من 100 ضمن المنتخب,, لكن الذي استطيع قوله هو انني سأبذل كل ما استطيع حتى أنال شرف الانضمام للأخضر الى جانب زملائي الذين شملهم الاختيار والذين يعدون صفوة ونخبة اللاعبين.
* الغياب (مؤثر),, ولكن ؟!
وعن مدى تأثير غياب 8 لاعبين دفعة واحدة عن الهلال أغلب فترات الموسم الجديد لانضمامهم للمنتخب الى جانب مجموعة من المصابين قال: بدون شك فالهلال سيفتقد خدماتهم خصوصا وانهم من أبرز اللاعبين السعوديين ولكن بإذن الله تعالى ثم بتعاون الجميع من اجهزة فنية وادارية ولاعبين سيتمكن الفريق الهلالي من التغلب على هذه المشكلة.
* أتمنى استمرار سامي وسيرجيو:
وعن قدرة الهجوم الهلالي على هز شباك الفرق الاخرى خصوصا في ظل الغياب المتوقع للبرازيلي سيرجيو والمهاجم الكبير سامي الجابر قال الجمعان: لقد شاهد الجميع ما فعله هذا الثنائي المرعب خلال منافسات الموسم الماضي حيث كان لهما بعد الله اليد الطولى فيما حققه الهلال من بطولات,, لذلك أتمنى من كل قلبي ان يستمرا معنا لخدمة الازرق,, لكن بقاءهما بيد الادارة فهي التي ستحدد امكانية استمرار سيرجيو كلاعب محترف وكذلك امكانية احتراف سامي خارجيا,, ولو كان الامر بيدي لوقعت قرار استمرارهما لكن لن اقف في وجه زميلي سامي الجابر فنحن نعيش عصر الاحتراف!!
* لا خوف على الهلال:
وطمأن الجمعان في نهاية حديثه محبي الهلال بأن فريقهم قادر بحول الله وقوته على مواصلة تألقه حتى وكرسي الرئاسة ما يزال شاغرا وحتى لو تأخر وصول الجهاز الفني واللاعبين الأجانب (!!)
وقال: إن الهلال في أيد أمينة ونجوم الفريق الكروي واداريوه قادرون على التغلب على كل الظروف المحيطة ومواصلة التألق والابداع.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved