أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

الفنيــة

ثلاث منها في القاهرة وواحدة في كل من كان ولندن وباريس
حضور خارجي حافل لمحمد عبده في أغسطس
ضارباً الرقم القياسي في عدد الحفلات
* جدة صلاح مخارش:
يقيم الفنان الكبير محمد عبده مساء يوم الجمعة القادم حفلاً غنائياً ساهراً في فندق سمير اميس القاهرة ضمن برنامج حفلاته الفنية لصيف هذا العام وينظم هذه الحفلة لمحمد عبده منظم الحفلات الشهير عبدالسلام عباس.
وتأتي هذه الحفلة قبل حفلة ابها التي يحييها محمد عبده الشهر القادم وتنظمها لجنة التنشيط السياحي بعسير.
ومن جانبه قال متعهد الحفلات المعروف عبدالسلام عباس ل الجزيرة انه سينظم خلال هذا الصيف مجموعة من الحفلات لفنان العرب محمد عبده فبالاضافة الى حفل يوم الجمعة القادم هناك حفل آخر في القاهرة يوم 15/8/2000م و في كان يوم 18/8/2000م وفي لندن كذلك في منتصف شهر اغسطس وبالتحديد يوم 22/8 او 24/8/ 2000م ، ثم هناك حفل آخر في القاهرة في نهاية شهر اغسطس وكذلك في باريس يوم 31/8 أو 2/9/2000م.
وقال عبدالسلام عباس انه يحرص دائماً على التعامل مع فنان العرب محمد عبده وذلك لجماهيريته الكبيرة في الوطن العربي وكذلك لنوعية الجمهور الذي يحضر حفلات هذا الفنان الكبير واضافة الى كل ذلك التزام محمد عبده في كل شيء حيث يعتبر من اكثر الفنانين حرصاً على النظام والانتظام والتنظيم.
من جهة اخرى علمت الجزيرة ان حفل لندن الذي سيحييه الفنان محمد عبده في منتصف اغسطس القادم ستكون حقوق بثه لمركز تلفزيون الشرق الاوسط mbc كتعويض للمشاهدين عن الخلل الفني الذي اصاب حفل الفنان محمد عبده الاخير في جدة الخميس قبل الماضي وتوقف خلال ذلك عرض الحفلة تلفزيونياً رغم ان هناك مصادر اخرى اكدت للجزيرة انه قد يتم في وقت لاحق بث حفل جدة!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved