أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

الفنيــة

عتاب أجوف حمله الجوهر لعاشورترى ما مغزاه ,,, ؟!!
** أثارت تصريحات المايسترو عماد عاشور والتي قال فيها محمد عبده عمنا وعم كل الفنانين حفيظة الفنان عبادي الجوهر الذي صب جام غضبه على عماد عاشور وعاتبه على هذه التصريحات، الشيء الذي جعل عاشور ينفي هذا التصريح برمته، وحقيقة لاندري سبباً وجيهاً لغضب الفنان عبادي الجوهر، فالفنان محمد عبده يعتبر فعلاً عماً للجميع بما يقدمه من فن راق وطرب اصيل تخطى حدود الوطن ليصبح واحداً من سلالة جيل عمالقة الوطن العربي، وعندما يمدحه عاشور فهو بذلك يمدح الفن السعودي كله والذي ينتمي لدائرته الفنان عبادي الجوهر.
كما أن الفنان محمد عبده أياديه بيضاء لكل الفنانين السعوديين ولم تسمع عنه بأنه تعدى على أحد من نجوم الفن بتجريح أو إساءة لانه رجل يحترم نفسه وفنه على العكس تماماً، تجده سباقاً لكل تعاون يخدم مسيرة الفن السعودي.
وأسوق كلامي هذا للفنان عبادي الجوهر الذي يتمتع بشعبية توازي إبداعه على خارطة الغناء، بأن يدع هذه المناكفات جانباً والتي أخاف أن تألف عليه عشاق ومعجبي محمد عبده والذين يشكلون شريحة كبيرة من متابعي عبادي الجوهر ويستمتعون بما يقدمه من إبداع وان يلتفت لفنه ولنفسه من قبل أن تقلع سفن المجد فلا يجد حينها إلا أصابع الندم
ودعونا في الختام نسأل الفنان عبادي سؤالاً واحداً لماذا أحيا محمد عبده حفل الافتتاح لوحده وشارك عبادي في الحفل الثاني مع أربعة فنانين؟ أرجو أن نجد إجابة على هذا السؤال من الجوهر نفسه.
عبدالرحمن اليوسف

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved