أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

منوعـات

الشرطة الفلسطينية تمنع مجدداً إطلاق النار في الأفراح
* غزة أ,ف,ب:
أكد مسؤول كبير في الشرطة الفلسطينية امس الثلاثاء ان الشرطة منعت مجددا اطلاق النار في الافراح بعد مقتل خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال الشهر الماضي.
وذكر العميد محمود عصفور مساعد مدير الشرطة الفلسطينية لوكالة فرانس برس ان خمسة مواطنين قتلوا وأصيب العديد بجروح خلال شهر يونيو الماضي بسبب اطلاق النار خلال الافراح.
وأصيب عريس بجروح خطيرة في صدره نتيجة اطلاق النار خلال حفل زفافه في حي الصبرا في مدينة غزة يوم الاثنين الماضي.
وقال العميد عصفور: رغم التحذيرات المتكررة لعدم اطلاق النار في الافراح وعلى الرغم من الحملة التي قمنا بها منذ فترة لتوعية المواطنين بعدم اطلاق النار في الافراح إلا ان هذه الظاهرة السيئة مستمرة.
ومن جهة ثانية أصدر اللواء غازي الجبالي مدير الشرطة الفلسطينية بيانا للرأي الفلسطيني العام قال فيه: اننا ننبه جميع المواطنين والمنتسبين للأجهزة الامنية بالامتناع عن اطلاق النار في الافراح والمناسبات.
وذكر البيان ان اطلاق النار في الافلاح ظاهرة سيئة تستبدل الافراح بالاحزان وتخلق المنازعات بين العائلات وتحمل الدولة أموالا طائلة كمصاريف علاج وتخلق جوا من عدم الاستقرار والفوضى نحن في غنى عنه.
وأكد البيان انه انطلاقا من حرص الشرطة على امن الوطن والمواطن فإن الشرطة سوف تقوم بدوريات مكثفة واجراءات غير عادية للقضاء على هذه الظاهرة وسوف يتم القبض على مطلقي النار وتوقيفهم بتهمة الاخلال بالأمن العام ومصادرة اسلحتهم لمصلحة الشرطة,وذكر مسؤول في الشرطة رفض الكشف عن اسمه ان معظم مطلقي النار في الافراح هم من افراد الاجهزة الامنية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved