أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

في غياب تام للإدارة
مشجع يقود تدريبات الرائد ويسجل الحضور والغياب
* الجزيرة صالح الضحيان
ما زال الوضع الإداري بنادي الرائد عائما وغير واضح الملامح بالرغم من انعقاد الجمعية العمومية وتشكيل مجلس ادارة برئاسة ابراهيم الربدي واحتفاظ النفيسي والراشد والعيدي والسعيد بمناصبهم رغم انهم قدموا استقالاتهم في وقت سابق ولكن بالجمعية العمومية فوجئ الحضور بتراجعهم عن الاستقالة ودخول صالح التويجري وعبدالله السويد كعضوين جديدين عوضاً عن عبدالله المشعان والسيف لانتقال عمل الاول للمنطقة الشرقية وابتعاد الثاني عن النادي خلال الفترة الماضية.
وبعد مضي شهر على انعقاد الجمعية العمومية للنادي لم تعتمد بشكل رسمي لابقائها حبيسة الادراج داخل مكاتب الادارة الرائدية ومع التشكيل الجديد جاء توزيع المناصب على الاعضاء من قبل رئيس النادي ابراهيم الربدي دون الرجوع لاعضاء المجلس فقبلوا الاعضاء المناصب على مضض رغم قناعة البعض بعدم تقديم خدمات كبيرة للنادي في مناصبهم الجديدة التي لا يرغبون بها.
وانعكس هذا الوضع على أول تدريب للفريق الاول عندما غاب رئيس النادي ونائبه المشرف على الفريق عبدالله السويد وبقية الاعضاء عدا المقيطيب الذي حضر قرب نهاية التدريب الاول للنادي.
مهمة متابعة اللاعبين في اول تدريب قام بها صالح الشريف وهو احد محبي النادي وليس له موقع رسمي الذي احضر كشف الاسماء واخذ في تحضير اللاعبين الموجودين بالملعب وقيد المتغيبين وهذا يدل على سوء الوضع الاداري بالنادي.
مدير الكرة المسؤول الذي يساعد المشرف على الفريق لم يعرف حتى هذا الوقت وكان مرشحا لهذا المنصب محمد الشريف الذي قبل المهمة لكنه فوجئ برفض اداري بحجة عدم موافقة أعضاء الشرف وهي سابقة سوف تلقي بظلالها على الفريق وإعداده للموسم الرياضي الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved