أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

فواصل
* لماذا تأخر الهلال في تقديم مطالبه لنادي نوتنجهام فورست,,؟! فمادام يرغب في مليون دولار مقابل إعارة سامي الجابر للنادي الانجليزي لمدة عام فلماذا لم يصرح بذلك منذ بدء المفاوضات؟!
**
* فيصل ابراهيم المحترف الاردني في صفوف الشباب قررت الادارة ضمه الى بعثة الفريق في بطولة النخبة التي تستضيفها الاردن الشهر القادم ولا نعلم هل ضمه للبعثة ليكون لاعباً,, ام مرشداً سياحياً للبعثة؟!
**
* بعد ضم النجوم المحترفين من الاندية الاخرى اصبحت تدريبات الاهلي والاتحاد بمثابة المباريات الحماسية وشجع ذلك جماهير الناديين على حضور التدريبات بكثافة.
**
* بعد ان كان قد قدم تعريفاً لصانع الالعاب ولكابتن الفريق ومهام كل واحد منهما ها هو يتحفنا مؤخراً بتعريفاته الفذة، حيث عرّف مدير الكرة وذكر مهامه ثم ذهب لأبعد من ذلك وعرّف لاعب كرة القدم الفعلي, الجدير بالذكر أن صاحب تلك الاستاذية لاعب سابق ويحمل شهادة علمية متدنية ومني بفشل ذريع في مهام التدريب والادارة التي سبق ان اوكلت إليه!
**
* اعتذار يوسف الثنيان عن التدريبات الهلالية لمدة ثلاثة اشهر لن يمر مرور الكرام لا ادارياً ولا جماهيرياً، فاللاعب بذلك الاعتذار خسر الكثير.
**
* الاتفاق تقدم بشكوى ضد نادي النصر والهلال بشأن مستحقاته المالية بعد انتقال الشهري وخليل, ولكن احدى الصحف ذكرت ان هناك شكوى اتفاقية ضد الهلال وخطاباً للنصر من الاتفاق,,!! هكذا يحاك خطاب الإساءة الإعلامي ضد الهلال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved