أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

خبراء الكرة المصرية
الجوهري لعب بطريقته الدفاعية المعهودة وأضاع فرص الفوز على السنغال
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل
اهدر منتخب مصر الأول لكرة القدم فرصة سهلة للفوز على المنتخب السنغالي في أولى مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم والتي اقيمت بالعاصمة السنغالية داكار.
اعترف محمد ابو العز المدرب العام لمنتخب مصر بوجود أخطاء فنية وقع فيها لاعبو مصر اثناء المباراة في نفس الوقت الذي اعتبر محمود الجوهري التعادل بداية طيبة لمنتخب مصر وجاءت في ظروف صعبة بينما اتفق خبراء الكرة المصرية ان الجوهري لعب المباراة بطريقته الدفاعية المعهودة وانتقدوا أسلوب أداء منتخب مصر في المباراة.
أكد د, المفتي ابراهيم استاذ كرة القدم ان لاعبي منتخب مصر لم يؤدوا المباراة كما يجب ولم يستغلوا الحالة السيئة التي كان عليها منتخب السنغال وقال ان لاعبي مصر المحترفين لم يظهروا بمستوى كبير.
وقال احمد رفعت مدرب مزارع دينا ان الجوهري لعب بطريقة دفاعية وعمل على تأمين الدفاع ولم يركز على الهجوم وكان يجب عليه ان يدير المباراة بطريقة اخرى واضاف ان منتخب مصر كان بإمكانه احراز فوز سهل على السنغال, واشار حسن الشاذلي المدير الفني لنادي الترسانة ان الطريقة الدفاعية التي ادار بها الجوهري أدت الى تحجيم اللاعبين ولم يظهر المنتخب بحالة جيدة وفشل في استغلال الفرص السهلة التي اتيحت لهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved