أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th July,2000العدد:10150الطبعةالاولـيالخميس 11 ,ربيع الثاني 1421

الفنيــة

إقبال غير عادي والتذاكر نفدت منذ شهر
فنان العرب محمد عبده يحيي غداً حفلا ساهراً في القاهرة
زيادة الإجراءات الأمنية بعد الطلب الكبير من الجمهور المصري والعربي لدخول الحفل
* القاهرة - مكتب الجزيرة - أيمن الشندويلي
فنان العرب محمد عبده سيقوم مساء غدٍ (الجمعة) بإحياء حفل غنائي ساهر بالقاهرة ضمن مجموعة حفلاته الصيفية التي يحرص على احيائها في بعض البلدان العربية , وهذا الحفل مرتبط به فنان العرب منذ حفل العام الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا لدرجة ان الجمهور تزاحم أمام أبواب القاعة ولم يستطع الدخول لنفاد التذاكر .
ويقام الحفل بقاعة كليوباترا بفندق سميراميس وهي أكبر قاعة حفلات في فنادق مصر حيث تتسع لأكثر من (1300) شخص ومزودة بأحدث تكنولوجيا أجهزة الإضاءة والليزر والدخان وكاميرات التصوير المتحركة , كما تم تزويد أركان القاعة بشاشات عرض ضخمة ليتمكن الجميع من مشاهدة ما يحدث داخل القاعة بأكملها.
وتتراوح أسعار تذاكر حفل الليلة بين 200 الى 500 جنيه، وشدد الأمن على عدم دخول أي شخص اضافي بعد ان تم بيع جميع تذاكر الحفل داخل الفندق قبل ان يتم تسويق الحفل في الفنادق الأخرى , ولهذه الاسباب تم تقليل الدعاية في شوارع القاهرة للحفل بعكس الأعوام السابقة .
وقال مدير حفلات الأوتيل إن الفنان الكبير محمد عبده يحظى بشعبية كبيرة بين أبناء الشعب المصري الذين طلبوا حجوزات التذاكر منذ شهر تقريبا , ولم نستطع الاستجابة لكل الطلبات لاننا راعينا الاستجابة لطلبات الإخوة العرب المتواجدين في القاهرة لقضاء الإجازات من رواد ونزلاء الفندق, وكان من الصعب الاعتذار لهم .
أما عن الاستعدادات الخاصة لهذا الحفل ، فأضاف: اننا نحرص دائما في حفلات فنان العرب محمد عبده على ان يكون الرواد للحفل من هواة الفن العربي الأصيل الذين يستمتعون بفنانهم المحبوب وأغانيه الشرقية الأصيلة ، ونستبعد من نشك في انه يقوم بحجز تذكرة لمجرد قضاء ليلة يريد ان يسمع فيها ويرفه عن نفسه فقط ، لأن الاحق بهذه التذكرة هو الجمهور الذي يحب الفنان وفنه وهؤلاء أعدادهم ضخمة تزيد عن عدد التذاكر عشرة المرات على الأقل , فقررنا زياردة عدد رجال الأمن لتأمين الحفل كاملا .
كما استعنا بفريق مخضرم من مهندسي الاضاءة والليزر والتصوير .
كما قام فنان العرب بعمل بروفتين للحفل بنفس القاعة مع فرقته الموسيقية بقيادة وليد فايد .
وقد حضر محمد عبده الى القاهرة مساء الثلاثاء الماضي قادما من المملكة المغربية بعد ان انهى بعض أعماله هناك , وقضى المساء راحة، واتصل بأعضاء فرقته , وكان في استقباله متعهد الحفلة المصري أشرف عبدالسلام .
وسيقوم محمد عبده بغناء عدة أغنيات قديمة وهي الأغاني الشهيرة بجانب أغاني ألبوماته الجديدة ومنها مجموعة انسان .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved