أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th July,2000العدد:10150الطبعةالاولـيالخميس 11 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

للمشاركة في بطولة الخليج
لاعبا عكاظ محمد أحمد طاهر وسعيد المالكي ضمن صفوف المنتخب
* الطائف هلال الثبيتي
تم اختيار لاعبي فريق الناشئين بكاراتيه عكاظ سعيد علي المالكي ومحمد احمد طاهر ضمن صفوف منتخب المملكة للكاراتيه والذي سيشارك بناء على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية السادسة للكاراتيه بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 14 19/5/1421ه.
ذكر ذلك مدرب فرق الكاراتيه بنادي عكاظ الكابتن سليم عيد محمد واوضح ان اللاعبين سيدخلان ضمن معسكر منتخب المملكة والذي سيعقد يوم الاحد المقبل 13/4/1421ه ولمدة شهر مفيدا بأن الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه والتايكوندو والجودو قد بعث بخطاب لطلب انضمام اللاعبين لصفوف المنتخب والمشاركة في البطولة الخليجية السادسة.
من ناحية أخرى أعرب اللاعب سعيد المالكي عن سعادته بانضمامه لصفوف المنتخب وتشريفه بتمثيل المملكة في هذا المحفل الرياضي الخليجي متمنيا ان يكون محل الثقة، ومن جانبه اكد اللاعب محمد احمد طاهر بأن هذا التشريف بالانضمام لصفوف المنتخب هو مسؤولية كبيرة وأشار الى ان اختيارهما لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم المجهودات التي يبذلها مدرب الفريق بنادي عكاظ الكابتن سليم عيد للارتقاء بمستوى اللاعبين في مختلف الدرجات.
هذا ومن المتوقع ان ينضم عدد آخر من فريق الكاراتيه في عكاظ لصفوف المنتخب في درجتي الشباب والأولى لا سيما وان الفريق يزخر بعدد جيد من أبطال الكاراتيه على مستوى المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved