أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th July,2000العدد:10150الطبعةالاولـيالخميس 11 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

التونسي رياض الجلاصي لاعب الشباب لـ الجزيرة
لست خائفاً من التجربة وعدم اختياري للمنتخب غريب!
الشباب أقوى فرق النخبة وسعيد وسامي ويوسف وعبيد أشهر نجومكم
* كتب عبدالعزيز العبيد
امتدح رياض الجلاصي لاعب الأفريقي التونسي والشباب حالياً الدوري السعودي وشبهه بالدوري التونسي في افريقيا من حيث قوة الفرق في القارة.
وقال رياض تجربة قصيرة ستجمعني بالشبابيين وهي ثلاثة اشهر فقط وبعد هذه المدة ربما يكون هناك حدث آخر وأكد رياض بانه ليس لاعباً صغيراً (29 عام) حتى يخاف من التجربة او بطولة النخبة القادمة في الاردن فالمهم ظروف المباريات فهي هي التي تظهر امكانيات اللاعب وسأكون بمستوى التطلعات.
وهاجم رياض الجلاصي مدرب منخب تونس حاليا الايطالي سكوليو والذي لم يضمه للمنتخب التونسي وقال سبق وتحدثت عن هذا المدرب في تونس فهو منحاز لأندية معينة بدون تسمية فلا يوجد مدرب يضم ثلاثة عشر لاعباً من ناد واحد وحتى ان اللاعبين الاحتياطيين طوال الموسم في الدوري السعودي تجدهم في المنتخب التونسي وهذا ما يجعل اللاعب في الافضل له ألا يلعب في صفوف المنتخب وعموماً هو مدرب محظوظ فالفريق يقدم مستويات جيدة مثل تلك التي قدمها مع هنري كسبرجاك وبالحظ وصل الى دور الاربعة ومن يحلل المباراة يجد انه لم يكن يقدم مستويات جيدة.
واكد معرفته بلاعبي الاتحاد القطري بحكم معرفته بالدوري القطري فيما اعلن عن جهله عن بقية الفرق الاخرى وقال بان الشباب أقوى من الفرق المشاركة في البطولة.
وحول فشل اللاعبين التونسيين في فترات سابقة قال ربما اللاعبون الذين تحدثت عنهم فشلوا لاسباب معيشية واختلاف الجو العام هنا عنه في تونس وينحدر بالتالي مستواه حتى يعود بخفي حنين الى تونس.
وحول تفريط الافريقي به رغم قوة الدوري التونسي قال الفترة الحالية في تونس فترة اعدادية والنادي الافريقي حسب الوضع بشكل صحيح فالبطولة تبدأ في اواخر شهر اغسطس القادم فإعارتي سوق تعيدني لتونس بجاهزية اكبر.
وحول معرفته باللاعبين السعوديين قال اعرف سعيد العويران وفهد المهلل ومرزوق العتيبي وسامي الجابر ويوسف الثنيان وخالد قهوجي وعبيد الدوسري وعدة اسماء اخرى لا يذكرها حالياً واوضح رياض بان اخر مباراة شاهدها للشباب كانت امام الهلال في كأس ولي العهد الماضي مبيناً بان الهلاليين سبق وان فاوضوه عام (97م) ولم يكتب لتلك المفاوضات النجاح.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved