أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th July,2000العدد:10150الطبعةالاولـيالخميس 11 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

العروبة محظوظ
فريق العروبة,, فريق كبير,, وغني عني وعن غيري إلى أن يكتب عنه ويمدحه,, فبكل صراحة,, فهو فارض نفسه على الجميع,,ولأنه بالطبع كذلك لاشك فإن الجميع يحبه ويتمنى له كل التوفيق والنجاح.
وحتى يحقق لمحبيه كل التقدم والازدهار,.
وانا كذلك ,, من صميم القلب ,, اتمنى ان ارى الفريق وهو يقارع فرق الممتاز.
فشكراً جزيلا لهذا الفريق ولرئيسه محمد الدايس,, لما يقوم به من جهود جبارة من اجل الرفعة والرقي بالفريق,, مع بقية اعضاء ومنسوبي الفريق.
وهناك في حقيقة الأمر,, اكثر من شخص يستحق الإعجاب,, وليس محمد الدايس وحده فقط.
بل هناك الجندي المجهول مساعد العياش الذي اعتبره روح الفريق,, فهذه حقيقة وليست مجاملة مصطنعة,, اصطنعتها بنفسي وليست مجاملة وراءها مصلحة شخصية.
فإنني لا أظن ان هناك من يخالف قولي هذا,, فالقصد بطبيعة الحال,, بحكم قربهم من هذا الشخص او الفريق بعينه.
فصدقوني بان مساعد,, قد ينجح مع اي فريق يكون من احد منسوبيه.
وصدقوني ايضاً بان العروبة محظوظ بشخص كهذا الرجل,, فعلى العموم هناك شيء اود قوله واتمناه,, بان ارى شخصا واحدا فقط بقلعة الجوف كهذا الرجل.
فإنني لا انكر بان هناك في القلعة من لايقلون شأنا عن مساعد العياش,, ولكنهم وللاسف الشديد غير مرغوبين وكأنهم والمثل القائل (الناجح دوماً محارب),, اصحاب, فلست منافقا,, ولا دجالا ولا سواهما,, ليدفعني ماكتبت ,, وسطرت,,ولكن الناجح يفرض نفسه على الجميع,, يمدحه ويشكره ويكتب عنه.
وعندما يأتي اليوم الذي لم توفق فيه إدارة القلعة الحالية وهذا شيء لانتمناه ولانريده ان يأتي ويحدث,, فبعدها,, سيضطر قلمي ويتحدث عن اشخاص بمشيئة الله سينقلون الفريق لافضل المستويات وأنا اجزم واتحدى على ذلك,, لكنني مع ذلك النجاح الواثق منه,, إلا أنني اجزم بعدم الموافقة عليهم,, وهنا تكمن المشكلة.
لكن النجاح موجود ومتوفر,, متى ما توفرت الأسباب ومقوماتها,,واعتقد بان الاسباب والمقومات معروفة لدى كل قلعاوي,, ولاداعي لذكرها بموضوع كهذا,,لكن اذا وجد شخص يأتي واخبره عنها.
فعلى العموم اتأسف لمن فهم كلام سليم غلط,, او اعتقد بأنني ضد او متحامل على القلعة,, او مع العروبة,, لكن الحقيقة هي ماسطرت وغيرها ماتجنبها قلمي,, والتوفيق امنية اتمناها للجميع.
سليم عبدالرزاق المرهق
سكاكا الجوف

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved