أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th July,2000العدد:10150الطبعةالاولـيالخميس 11 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

خواطر,, قصيرة
* استمرار الجهاز الإداري بقيادة الاستاذ فهد المصبيح، ومساعده الاستاذ منصور الاحمد مطلب ملح للفريق الهلالي، فقد اثبتا نجاحهما الباهر في إعادة الانضباط والانتظام والالتزام في الفريق، مما أثمر عن حصول الهلال على رباعية زرقاء.
* الهلال مقبل على عدة بطولات صعبة تحتاج الى مضاعفة الجهود والتكاتف والتعاون والتضافر من قبل الجميع من كافة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وحتى الجماهير الهلالية التي مطالبة بمواصلة الدعم والتشجيع والمؤازرة المثالية التي عرفت عن أنصار الزعيم الوفية.
* من أسرار تفوق الفريق الهلالي وهيمنته على البطولات المحلية والخليجية والعربية والآسيوية، هو الدعم الذي يجده من أعضاء شرفه الأوفياء الذين لا يألون جهداً في توفير كافة السبل لخدمة الزعيم، الذي لولا الله ثم دعمهم المادي والمعنوي لما وصل الفريق الهلالي لهذه المكانة المرموقة والشامخة.
* يحاولون دوماً بكتاباتهم العقيمة التقليل من أي انجاز يحققه الزعيم، الذي بات لهم كابوساً يزعجهم ببطولاته وانجازاته وامجاده المتوالية، يحاولون ايقافه بطرقهم الهمجية عن تحقيق طموحاته العالية، ذنبه الوحيد انه يرفض وبشدة التنازل لهم عن عنفوانه وهيمنته على الكؤوس الذهبية.
* ما يميز الهلاليين عن غيرهم، هو انهم يتقبلون النقد مهما كانت حدته، ويستفيدون منه في تصحيح اوضاعهم، ولملمة أوراقهم، للسير نحو الطريق السليم، اما البعض وللاسف النقد عندهم هو تهجم وتهكم، وتقليل من مكانتهم وقدراتهم، والسبب ان دستورهم هو اذا لم تكن معي فأنت ضدي ,,!
محمد البليهي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved