أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th July,2000العدد:10150الطبعةالاولـيالخميس 11 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

عفوا,, فالرباعية ختمت هلالية
احتفل نادي الهلال مؤخراً، بكأس ولي العهد الامين وكان الوصيف علىملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة نادي الشباب وانتهت المباراة بفوز فريق الهلال 3/صفر, وهذا شيء ليس غريبا فالهلال صديق البطولات.
وفي هذا الموسم اجتمعت اربع كؤوس في نادي الهلال وتتمثل هذه البطولات في كأس المؤسس (يرحمه الله) وكأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) وكأس البطولة الآسيوية وكأس سمو ولي العهد الامين، وهذا الانجاز غير غريب على فريق كالهلال، وتدخل هذه البطولات ضمن مسيرة طويلة من البطولات في تاريخ عريق تتمثل ب31 بطولة وهو فارق كبير بين الزعيم ومنافسيه.
ولم يفز الهلال الا بتوفيق الله ثم عزيمة الهلاليين متمثلين في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الكبير الجنرال يوردانسكو الذي يعرف كيف يتعامل مع فريقه ومع خصمه ولا يحتاج لشهادة مني فبصماته واضحة على الفريق الهلالي من خلال المستطيل الاخضر، وكذلك لا ننسى دور الجهاز الإداري وايضا دور اعضاء الشرف الفعال.
وكم يرعب الهلال الفريق الخصم دائما فهو مليء بالنجوم كسامي الجابر الذي ابهر الجميع بفنياته وتمريراته القاتلة والحاسمة وهذا رد كاف علىمن يقلل من قدر هذا النجم الكبير، وكذلك نجمنا الكبير يوسف الثنيان وهذا غني عن التعريف، وصخرتي دفاع الهلال الشريدة واحمد خليل الذي جاء في وقته واثبت قدرته الكروية، وكذلك الدوخي وخميس العويران وسيرجيو ومحمد الدعيع الذي تاريخه يشهد له والغامدي والشلهوب ونجمنا الخلوق نواف التمياط ومحمد لطف وبقية لاعبي الازرق.
فاين الذي ينقص حق الهلال وجماهيره او أي لاعب من الاعبين، فالذي لم يقتنع بهذا الصرح الشامخ الازرق والابيض لن يقتنع بغيره (مع احترامي للفرق الاخرى)
وهذا ليس تقليلا بحق الاندية كالشباب والاهلي والاتحاد مثلا ولكن الواقع يفرض نفسه ولكل فريق مقدار وليس الجمهور الذي يحكم بل الفريق يجبرك على الحكم,ومن هذا فبطل آسيا يجبرك على تشجيعه بدون قيود ووعود, اتمنى لكل من ينضم لهذا النادي ومشجعيه كل الامنيات بالتوفيق دائما، وحظا اوفر لمن يقابل الهلال فاسم الهلال ليس سهلا ابدا؟!!
نقاط هلالية
*احتراف نجمنا سامي الجابر في الخارج يؤلم الهلاليين كثيرا ويفرحهم كثيرا فبذهابه سنخسر نجما كبيرا وخبيرا بفنه ودوره الكبير والمؤثر في الفريق, ولكن بالتوفيق في اي خطوة يخطوها نجمنا سام6,, (الذئب).
*احمد خليل مجيئك مؤثر وايجابي كثير فاثبت مكانك بين نجوم الزعيم فلك كل الإعجاب.
*محمد الدعيع عملاقنا الكبير لقد اثبت انك الافضل ولا يختلف عليك اثنان.
*تهنئة خالصة لكل من عمر الغامدي ومحمد الشلهوب بمستواهما الكبير وانضامهما للمنتخب واتمنى لهما التوفيق.
*اين المقارنة بين الهلال والنصر فالنصر هذا الموسم خرج بلا ادنى ورقة شرف والهلال رباعية والتاريخ يشهد فالأفضل للازرق مع احترامي للنصراويين.
*الهويدي والمسعري والتيماوي نتمنى لكم الشفاء العاجل لتواصلوا مع الزعيم المشوار، والف الف سلامة لكم.
*من عرف ان الزعيم سيقابلة فيحسب له الف حساب لكي لا يكون من الضحايا الذي بني الهلاليون مشوارهم فوق عاتقهم بالقوة.
*نتمى استمرار المدرب يوردانيسكو مع الهلال لانه اثبت انه الافضل وهذا شهده الرياضيون خلال هذا الموسم، والقرار الاول والاخير للإدارة والظروف والله الموفق.
*كل الهلاليين معذورون في تشجيع فريقهم فهو غير طبيعي ويستاهل، لأنه ارضى جماهيره بكل تأكيد.
خالد الحمدان
عودة سدير

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved