أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th July,2000العدد:10151الطبعةالاولـيالجمعة 12 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

سموه وجه كلمة شكر للأمير سلطان
الأمير خالد الفيصل يشكر المشاركين في إنجاح معرض القوات المسلحة الأول
سموه: مهرجان أبها أطول وأشمل مهرجان صيفي في العالم العربي
* خميس مشيط سعيد آل هطلاء محمد عوض البشري:
شكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير جميع المشاركين الذين ساهموا في إنجاح معرض القوات المسلحة الأول جاء ذلك بالتصريح الذي أدلى به سموه بعد رعايته الحفل الختامي لفعاليات هذا المعرض.
فقال سموه بمناسبة اختتام فعاليات هذا المعرض:
في هذه التظاهرة الكبيرة العسكرية والمدنية في آن واحد تجلت الروح الوطنية بين العسكري والمدني، في نفس الوقت, وكانت فرصة كبيرة لإظهار جميع افرع القوات المسلحة بكل مهاراتها وجهودها وتدريباتها وكل المستوى العالي الذي وصلت اليه هذه القوات وكذلك اتاحة الفرصة للمواطن المدني بالتعرف عن قرب وعن كثب على هذا المستوى الراقي للقوات المسلحة وعلى نوعية الأسلحة التي يفخر بها كل مواطن وكل سعودي غيور على وطنه وعلى اسلامه وعلى ارضه, التهنئة للجميع لابناء منطقة عسير لتشرفهم باقامة هذا المعرض بمنطقتهم لاستضافة هذه الجموع الغفيرة من القوات المسلحة ومن المواطنين الزائرين.
كذلك التهنئة للمواطن السعودي على هذا النظام وعلى هذا الخلق الراقي الذي يتجلى في هذه الزيارات المثالية لمدة (أسبوع) كان في منتهى التنظيم وكان في منتهى الرقي كان في منتهى السلوكيات العالية والاخلاق, واهنئ كل الاخوان المصطافين وكل الاخوة الزائرين لهذا المعرض.
وكلمة شكر خاصة وتقدير خاص لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي وافق على اقامة هذا المعرض في هذا المكان وفي هذا الزمان بالذات, والذي دعم كل الجهود لتصل هذه الجهود لهذا المستوى الراقي من التقديم والاستقبال.
والتهنئة للجميع, حقيقة وانا فخور بما حدث وارجو من الله سبحانه وتعالى ان تكون الاعوام القادمة اكثر توسعاً في هذا المجال وكلمة اخيرة شكر وتقدير خاص لكل اخواني المواطنين وافراد القوات المسلحة الذين اشرفوا على هذا المعرض وقدموه بهذا المستوى الراقي.
وفي سؤال لسموه/ عن ماهو الجديد في مهرجان ابها لهذا العام وكلمة سموه لمن هو قادم الى ابها؟
قال سموه: مهرجان هذا العام متميز واكبر تميز له انه افتتح تحت رعاية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي اعطى لهذا المهرجان زخماً واعطاه مستوى كبيراً جداً يفوق ما في مهرجانات العالم العربي كله بحضور سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز, اولاً وثانياً لانه اطول واشمل مهرجان صيفي في العالم العربي اذ يشمل جميع الانواع الترفيهية والثقافية والرياضية والادبية بجميع انواعها, طبعاً افتتح بمعرض القوات المسلحة ثم تلاه جائزة ابها ثم مسابقة الشعر ومسابقة الفن التشكيلي وهذه الندوات والامسيات الكثيرة في النادي الادبي سوف يلي ذلك برنامج الضوء والصوت في البحيرة ثم الحفلات الفنية التي سوف تقام في المفتاحة والمعارض الكثيرة التي ستتوالى على قرية المفتاحة التي اصبحت كخلية النحل كما لاحظها الجميع, كذلك المطاعم الكثيرة التي انتشرت هذا العام بالمنطقة والمراكز السكنية العديدة التي انتشرت في المنطقة.
ودورة الصداقة الرياضية على كأس الأمير عبدالله الفيصل كل هذه الاشياء تعطي وبرنامج التسوق الذي افتتحناه اليوم مهرجاناً كبيراً ولفت نظري الاعداد الكبير والمهول الذي قدم به.
وفيه حوالي ثلاثمائة مركز تجاري شاركت في هذا المهرجان هذا لا يستهان به فاقول لكل اخواني الذين شرفونا ووصلوا الينا انهم سوف يجدون ما يسرهم وكل الاخوان الذين لم يصلوا حتى الآن ارجو ان ينتهزوا الفرصة والا انهم سوف يضيعون عليهم فرصة العمر هذا الصيف.
وفي سؤاله عن فترة تمديد مهرجان القوات المسلحة؟
قال سموه: هذا العام الاسبوع كاف لكن سوف ننظر في الموضوع ان شاء الله للاعوام القادمة.
وفي سؤاله عن مشاركة الشركات العالمية في معرض القوات المسلحة للأعوام القادمة؟
قال سموه: سوف يكون هناك مشاركات اكثر بالاعوام القادمة, ان شاء الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved