أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th July,2000العدد:10152الطبعةالاولـيالسبت 13 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

10 رجب القادم
الأمير مشعل بن سعود يرعى انطلاقة الجولة الأولى لحملة التطعيم بنجران
* نجران صالح آل ذيبه
يرعى صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران صباح يوم السبت الموافق للعاشر من شهر رجب القادم بمكتب سموه بديوان الامارة انطلاقة الحملة الوطنية السادسة للتطعيم ضد شلل الاطفال (الجرعة الأولى) بمنطقة نجران.
ذكر ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل الذي اوضح بأن سمو الامير مشعل بن سعود يحفظه الله سيتفضل بتطعيم اول طفل وطفلة معطيا بذلك اشارة البدء لانطلاقة فرق التطعيم داخل المدينة وخارجها في المحافظات والمراكز والقرى والهجر.
وقال الدكتور العقيل بان صحة نجران بدأت استعدادها بوضع الخطة العامة للحملة للعمل على تكليف الكوادر الطبية والادارية والفنية والمستخدمين وتأمين السيارات واللقاحات الطبية وكافة مستلزماتها واحتياجاتها الى جانب توزيع الفرق الميدانية في مختلف ارجاء المنطقة وتحديد مواقع الفرق الثابتة داخل المدينة وخارجها.
واشار الدكتور العقيل الى ان الجانب التوعوي سيكون له النصيب الاكبر في الحملة وذلك من اجل تهيئة المواطنين والمقيمين للتفاعل مع الحملة والتجاوب مع الفرق الميدانية العاملة حيث ستركز المطويات والنشرات على ايضاح اهمية تطعيم الاطفال دون سن الخامسة على الصحة العامة للطفل كثروة وطنية يجب المحافظة عليها حيث اتضح ذلك من نتائج الحملات السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved