أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th July,2000العدد:10152الطبعةالاولـيالسبت 13 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

اعتباراً من اليوم
بدء القبول بدبلومي التحرير والمحاسبة بجامعة الإمام
* الرياض عمر اللحيان
اعلنت عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية عن فتح باب القبول في برنامجي الدبلوم في التحرير والسكرتارية والمحاسبة وذلك اعتباراً من اليوم السبت لخريجي الثانوية العامة.
ذكر ذلك للجزيرة عميد المركز الدكتور علي بن عبدالله الزبن وقال انه تم تنفيذ هذين البرنامجين بهدف فتح المجال لخريجي الثانوية العامة الذين لم يتم قبولهم في الجامعات مشيراً الى ان المركز قد اكمل استعداده لتلقي طلبات التسجيل في مقر الجامعة واستقبال المتقدمين.
وابان د, الزبن ان التسجيل سيكون برسوم رمزية يدفعها الطالب الراغب في الالتحاق بأي من البرنامجين وذلك مقابل ما يقدم من خدمات تعليمية وادارية مشيراً الى ان مدة برنامج التحرير عاماً دراسياً من فصلين دراسيين يمنح بعدها الدارس الدبلوم في التحرير والسكرتارية ومدة برنامج الدبلوم في المحاسبة عام دراسي مقسم الى فصلين دراسيين ويعقبه ذلك فصل تدريبي في احدى الشركات او المؤسسات.
واختتم الزبن تصريحه بدعوة الراغبين في الاستفسار عن البرنامجيين الاتصال بهاتف رقم 2581020 او 2581133 مؤكداً ان هذين الدبلومين هما فرصة لفتح مجال تعليمي تنموي يؤهل الملتحقين بهما الى مجالات العمل الكتابية والسكرتارية واعمال المحاسبة والعلاقات العامة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved