أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th July,2000العدد:10152الطبعةالاولـيالسبت 13 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

الرحيلي: دعم سموه ساهم في نجاح الفعاليات وتميزها
الأمير مقرن يرعى ختام مهرجان المدينة المنورة مساء الأحد
تواصل الطابع المهرجاني الترفيهي حتى نهاية الإجازة
* المدينة المنورة مروان قصاص
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء يوم الاحد القادم الحفل الختامي لفعاليات مهرجان المدينة المنورة الثالث وذلك بمسرح الامانة في حديقة النخيل.
وأزجى رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان عبدالرحمن بن مهل الرحيلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة للدعم والتوجيه المتواصل لإنجاح برامج وخطط المهرجان.
وتمنى ان يكون المهرجان قد نجح في جذب الزوار وساهم في تمضية وقت ممتع ومفيد للجمهور.
وأفاد ان مسؤولي المهرجان لعدوا استبيانات متنوعة للزوار واصحاب الفنادق والمحلات التجارية.
وحول استمرارية الفعاليات حتى نهاية الاجازة قال إنه نظرا للاقبال الشديد ونجاح الفعاليات وتحقيقا لرغبة اصحاب الفنادق والسوق الشعبي والفعاليات الترفيهية فقد وجّه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبالعزيز بالاستمرار مساهمة من الجميع في اضفاء الطابع المهرجاني لهذه الفعاليات حتى يتسنى للجميع الحضور والتمتع ببقية الاجازة المدرسية.
وعن الزوار من الداخل والخارج قال الرحيلي إنه وبجهود سموه في تسهيل قدوم الزائرين كان التواجد كبيرا ووصلت تقارير من عدة فنادق تشير إلى ان نسبة التشغيل لديها وصلت إلى 100% وبالمتابعة للكثافة التجارية في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف لوحظ وجود كثافة عددية في برنامج التسوق هناك، وعن البرامج المستقبلية للمهرجان قال ان التحضير حاليا يجري في عدة اتجاهات فمثلا في برنامج الدراسات يجري الان الترتيب لاستكماله, وفي المجال الاعلامي يجري الترتيب ايضا لاصدار مجلة عن المهرجان وفيلم وثائقي والحقيبة الاعلامية.
وفيما يتعلق بالبرامج السياحية أوضح الرحيلي بان هناك تصورا لاعداد دراسات عن الفرص الاستثمارية السياحية في العديد من المواقع التي تتمتع بمقومات سياحية لاستثمارها في المستقبل بمنطقة المدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved