أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th July,2000العدد:10152الطبعةالاولـيالسبت 13 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

د, الرشودي لـ الجزيرة
انتهاء القبول في كليات البنات,, والمقابلات الشخصية 5 جمادى الأولى
* الرياض عمر اللحيان
أكد عميد القبول والتسجيل بوكالة الرئاسة لكليات البنات الدكتور عبدالعزيز الرشودي أنه لن يتم قبول أي طالبة لم تتمكن من التقدم للكليات أثناء فترة القبول والتسجيل مهما كانت الأسباب التي منعتها من ذلك حتى ولو كانت من ذوي المعدلات المرتفعة.
جاء ذلك رداً على سؤال لالجزيرة عن امكانية قبول الطالبة ذات المعدل المرتفع التي لم تتمكن من التقدم أثناء فترة القبول.
وقال د, الرشودي انه بالامكان ان تتقدم من فاتها القبول بعد الدور الثاني الى الكليات التي بها امكانية للقبول وسيتم قبولها أسوة بالنجاحات في الدور الثاني اذا كان يوجد امكانية لذلك.
وأشار عميد القبول والتسجيل الى ان فترة القبول والتسجيل امتدت من 15/3 الى 7/4/1421ه مما اتاح للراغبات في الالتحاق بالكليات الفرصة الى التقدم للكليات ومراكز القبول وقد سارت فترة القبول بنجاح تام حسب الخطة المعتمدة.
وأبان د, الرشودي ان المقابلات الشخصية للكليات التي يتطلب القبول فيها إجراء مقابلة شخصية للمتقدمة تحدد مواعديها الكليات حسب الوقت المناسب لها وان كانت معظم الكليات ستبدأ في إجراء المقابلات الشخصية اعتباراً من يوم السبت 5/5/1421ه، وذلك بعد عودة اعضاء هيئة التدريس من الإجازة.
وأثنى د, الرشودي في ختام تصريحه على الجهود التي بذلتها الكليات ومراكز القبول طيلة فترة التسجيل مما ساهم في إراحة الطالبات وأولياء أمورهن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved