أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th July,2000العدد:10152الطبعةالاولـيالسبت 13 ,ربيع الثاني 1421

مدارات شعبية

زفاف ابن جعيثن يتحول إلى مهرجان شعري
أقام الزميل الشاعر راشد بن جعيثن وليمة كبيرة بمناسبة زفاف ابنه محمد، وقد تحول الحفل إلى مهرجان شعري كبير استمر إلى ساعة متأخرة من مساء الاربعاء الماضي.
حيث حضر الحفل استاذ الجيل الشاعر الكبير أحمد الناصر الشايع الذي افتتح مهرجان شعر المحاورة تلك الليلة ومعه الشاعر الشاب عبدالله بن شايق,,, ذلك المهرجان الذي استمر إلى آخر ليل الاربعاء.
كما حضر شاعر الرد المعروف زيد بن سلمى العضيلة,,.
والشعراء: عبدالله السهلي وسلمان السبر,, والاستاذ الشاعر عبدالله بن حمد السبر,,,والشاعر المعروف راشد بن كليب,,, والشاعر سليمان بن عويس والاستاذ إبراهيم اليوسف والراوية والشاعر رديني السهلي وعدد كبير من الشعراء,,, والمهتمين بالأدب الشعبي وكان عميد صحافة الشعر الشعبي الزميل راشد الجعيثن في قمة سعادته ولا تقل فرحته بحضور الاصدقاء والزملاء عن فرحته بابنه.
كما كان لمدارات شعبية حضورها في تلك الأمسية من خلال النقاشات التي دارت على هامش ذلك المهرجان حول ماطرح من قضايا في مدارات وتراث الجزيرة .
حيث وعد عدد كبير من الشعراء والمهتمين بالأدب الشعبي بالادلاء بآرائهم في أكثر من قضية طرحت في تراث الجزيرة الشعبي وهناك مفاجأة سنترك الحديث عنها لعدد قادم تهم كثيراً ممن يعنيهم تحقيق التراث والفلكلور الشعبي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved