أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th July,2000العدد:10153الطبعةالاولـيالأحد 14 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

عرفات هنأه برئاسته لسوريا
خطاب هام لبشار الأسد بعد أداء القسم غداً
* * دمشق ق,ن,ا
تفيد انباء صحفية نشرت امس بأن الخطاب الذي سيلقيه الرئيس السوري المنتخب الدكتور الفريق بشار الاسد امام مجلس الشعب غداً الاثنين يحمل برنامجا وطنيا جديداً.
وقالت صحيفة الثورة التي نشرت ذلك ان الخطاب سيكون البوصلة التي يهتدى بها واليها في كل اداء او حركة بناء او تطوير اي تشريع او تنظيم اقتصادي من اجل ان يدخل مرحلة التحول الجديدة.
وكان بشار الاسد قد فاز اول الشهر الحالي في الاستفتاء الشعبي الذي جرى على ترشيحه للرئاسة,, ثم اقر مجلس الشعب نتيجة الاستفتاء وتحدد يوم غد الاثنين لاداء القسم الدستوري لبشار والقائه خطابا بهذه المناسبة.
هذا وفي بادرة لتعزيز العلاقة بين السلطة الفلسطينية وسوريا بعث الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات اول امس رسالة تهنئة الى الرئيس السوري بشار الاسد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية تمنى له فيها ان يواصل حمل الراية لقيادة شعب سوريا نحو التقدم والتطور .
وجاء في برقية التهنئة التي نشرتها وكالة الانباء الفلسطينية وفا ان انتخاب بشار رئيسا هو التزام ووفاء من الشعب لنهج الرئيس الراحل حافظ الاسد مضيفا نحن على يقين تام بأنكم ستكونون اهلاً لهذه الثقة وستكونون خير سلف لخير خلف، لتحقيق ما يصبو اليه شعبكم من عز ورفعة ورفاه .
واضاف عرفات نثمن عاليا المواقف الاخوية الاصيلة التي تقفونها في سوريا الشقيقة لدعم تطلعات واماني شعبنا في نضاله لاستعادة وممارسة حقوقه الثابتة غير القابلة للتصرف، وفي مقدمتها حقه في العودة وتقرير المصير، واقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved