أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 16th July,2000العدد:10153الطبعةالاولـيالأحد 14 ,ربيع الثاني 1421

الاخيــرة

لإبداعها في فن الكاريكاتير
مكرمة سخية من الأمير محمد بن فهد لمعاقة موهوبة
* * الدمام شيخة العبد الهادي
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس جمعية المعاقين بالشرقية غزلان مرزوق خير الله من منسوبي مركز الأمير سعود بن نايف لتأهيل الإناث بمكرمة سخية من سموه بناء على إبداعها في فن الكاريكاتير.
وكانت غزلان قد أعادت رسم كاريكاتير نقلاً عن أحد الفنانين في هذا المجال وأرسلته إلى جريدة اليوم، وتجاوبت معها الجريدة بالنشر في ملحق (كل الدنيا) تحت زاوية (أنا منكم)، فلم تمنع الإعاقة غزلان من إظهار موهبتها الفذة وممارسة هوايتها المفضلة في الرسم.
أحبت غزلان فن الكاريكاتير وأطلقت العنان لريشتها الجميلة وخيالها الخصب لتنقل الكاريكاتير، وكتبت الجريدة: ]نحن بدورنا نعرضه لها في زاوية أنا منكم لنثبت أنها منا وربما تتفوق علينا في بعض الجوانب[.
من جانبه أعرب الأستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان وكيل إمارة المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين بالشرقية عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد على تبنيه مثل هذه المواهب ودعمها إيماناً من سموه بتفعيل الدور المنوط بالموهوبين وإتاحة الفرصة لهم لتفجير طاقاتهم، وتمنى العثمان من الله العلي القدير أن يضع هذه اللفتات الإنسانية في ميزان حسنات سموه الكريم.
وأوضح العثمان أن هذه الانطلاقة الواعدة لابداع معاقة في فن من أصعب الفنون تعد عملا إبداعيا تحاول ان تجد لنفسها منعطفاً تعبيرياً تعبر فيه عن إبداعاتها شأنها في ذلك شأن الكثيرين من المبدعين والمبدعات في هذا الفن الجميل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved