أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th July,2000العدد:10155الطبعةالاولـيالثلاثاء 16 ,ربيع الثاني 1421

الفنيــة

دوزنة
خالد عبدالرحمن,, لست مطرباً
بودي لو أسألكم سؤالا واضحا وصريحا طالما سألته نفسي كثيرا,, هل خالد عبدالرحمن مطرب، وهل يملك ولو جزءا بسيطا من مقومات الطرب فالذي أعرف ويعرفه الغالبية ان الغناء طرب تطرب له الأذن حين سماعه أما خالد عبدالرحمن فبعيد كل البعد عن الطرب ولم يكن يوما من الأيام مطربا,, ولا تغركم أعماله التي يطرحها باستمرار في سوق الكاسيت ولا هؤلاء الجماهير الذين يتهافتون على أشرطته كما تتهافت الفراشات على النار.
وأعرف تمام المعرفة ان كثيرا من جماهير خالد سيغضبون مني ويرمون لي التهم كعادتهم بأنني أحاول التشعبط على أكتافه الواهنة وانني باحثة عن الشهرة ولكنني صريحة من أجل كشف الحقيقة التي يحاولون غض الطرف عنها على الرغم من معرفتهم بها.
تعالوا نحسبها,, هل يستطيع خالد أداء الأغنيات المكبلهة أو بمعنى آخر هل نفسه طويل في الغناء وهل يستطيع غناء جميع المقامات ام فقط في السامري الذي يؤديه الجميع حتى في الأعراس ؟ مع العلم بأنه حتى اللون السامري يحتاج أيضا الى نفس طويل ليؤديه المطرب بصورة جميلة.
ولماذا اتجه للشعر والتلحين والغناء وربما الانتاج وسيقوم مستقبلا بدور الجمهور ولا استغرب أن يكون وراء تلك الأقلام التي تصفق له وتلمعه أو حتى المتصلين عليه أثناء المقابلات التلفزيونية يفعلون ذلك بدافع منه شخصيا ولعلكم تذكرون ذلك الموقف الذي حدث له على الهواء مباشرة في احدى الخيام الفضائية العام المنصرم، وعلى العموم أقولها صريحة خالد عبدالرحمن لا يصلح للغناء ولا حتى القاء أنشودة وهل بالفعل ضحية جماهير وصحافة وأتمنى أن انقذه بهذه الكلمات فيسمع كلامي ويغلق باب الفن بمفتاح ويرميه في البحر ويتجه للصيد والقنص ويترك الفن,, لأهله ,,,!!
فاطمة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved