أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th July,2000العدد:10155الطبعةالاولـيالثلاثاء 16 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

التدريبات الهلالية تتواصل استعداداً للصداقة
احتراف سامي الجابر لا يزال غامضاً,, و وصول بلاتشي غير معروف
جراحة ناجحة في ركبة التيماوي,, وزحمة في غرفة العلاج
* * كتب عبدالله المالكي
يواصل صالح السلومي غيابه عن الحضور وبدون اي سبب فيما اجرى خالد التيماوي عملية جراحية في ركبته ناجحة وسوف يخضع لبرنامج علاجي لكي يتمكن من العودة للرياض لمواصلة برنامجه مع اخصائي العلاج المتواجد في امريكا فرناندو, والذي هو الآخر لم تتضح الرؤية بعد لعودته والاشراف على اللاعبين المصابين.
وعن موعد وصول المدرب الروماني ايلي بلاتشي فلا زالت ادارة الكرة الهلالية تواصل اتصالاتها مع المدرب لتحديد موعد الوصول للاشراف على الفريق حيث اكد مدير الكرة فهد المصيبيح ان موعد وصول المدرب لا زال غامضاً وقال نحن نجري اتصالاتنا معه لتحديد الموعد ولم يتحدد بعد نظراً لبعض الظروف وعن سبب تاخره وهل هو لظروف مالية رفض المصيبيح الافصاح عن هذا الشيء.
اما ما يخص اصابات لاعبي الفريق الهلالي قال اخصائي العلاج اسامه ناصر ان فيصل ابو اثنين يحتاج ليومين حتى يعود للانخراط مع زملائه في التدريبات بعد ان اجرى كشفا طبيا على اصابته في الركبة والذي اتضح ان لديه احتكاك في عظمتي الركبة اما ما يخص يوسف الحيائي فسوف ينزع اليوم المسامير من كتفه والدخول في برنامج علاجي للعودة مع زملائه اللاعبين ولا زال حسين المسعري يحتاج لبرنامج علاجي حتى يتمكن من العودة للتدريبات مؤكدا عودة المسعري سوف تكون مع انطلاقة مسابقات الموسم.
وفيما يخص تركي الصويلح فقد اوضح اسامة ان عودته قريباً وهو الان يقوم بتنفيذ برنامج لياقي تاهباً للعودة.
اما بخصوص قبول ادارة الكرة اعذار لاعبي الفريق الغائبين فقد اكدت ادارة الكرة ان هذه الاعذار غير مقبولة اطلاقاً فاللاعبون يجب عليهم الانتظام في التدريبات مع زملائهم لان مدة التمرين لن تعيق اللاعب عن الحضور واللاعب المحترف موظف والغياب محسوب عليه.
اما ما يخص سامي الجابر واحترافه فقد اوضحت ان موضوع سامي لم يحدث فيه اي تطور اطلاقاً واحترافه في نادي نوتنغهام مرتبط بظروف الفريق, وحتى الان يدرس موضوعه بعناية.
وعن موعد سفر الفريق لابها قالت ادارة الكرة ان الموضوع لم يتحدد بعد لانتظار وصول المدرب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved