أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th July,2000العدد:10155الطبعةالاولـيالثلاثاء 16 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

صالح الصقري شاكراً سموه على ثقته,, ومؤكداً
الأمير خالد بن طلال هو مطلب الهلاليين للرئاسة ويشرفني العمل والتعاون معه
* كتب,, طارق العبودي:
قدّم عضو شرف نادي الهلال الأستاذ صالح الصقري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز على إصراره على ترشيحه لرئاسة الهلال,.
وقال الصقري إنه يتمنى لو كانت ظروفه تسمح له بتولي هذا المنصب لأن خدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الهلال شرف كبير لأي منتم لهذا الوطن,.
لكنه أضاف: إن الظروف التي دفعت الأمير خالد بن طلال للاعتذار هي نفسها التي دفعتني أيضاً لفعل ذلك وأنا أُعلن استعدادي التام، بل ويشرفني العمل في خدمة الهلال ومن أجله وخصوصاً مع الأمير خالد بن طلال,, لأنني أرى أن سموه هو مطلب الهلاليين ويشرفني أن أتعاون معه ومع كل الهلاليين دائماً,, أما أن أكون رئيساً فظروفي التي سبق وأن أعلنتها لا تسمح لي إطلاقاً بقبول كرسي الرئاسة.
وأضاف الصقري: إنني أرى أن إصرار سموه على وجودي كرئيس هو تشريف لي خصوصاً وأن هذا الإصرار يأتي من رجل قيادي ورياضي كبير بحجم خالد بن طلال بن عبدالعزيز,, ويعلم الله أنني كنت أتمنى أن أحقق رغبة الهلاليين أعضاء شرف وجماهير ولاعبين وهي الرغبة التي سأظل أفتخر بها دوماً,وفي ختام تصريحه قال: بصفتي عضو شرف هلاليا سأظل أدعم هذا الكيان مع إخواني أعضاء الشرف وأتمنى أن تسمح لي ظروفي مستقبلاً بخدمته من خلال رئاسته.
*عن الطبعة الثالثة أمس *

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved