أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

بتوجيهات من الأمير مقرن
تشكيل فريق عمل لوضع خطة عمل شاملة ورصد لنتائج مهرجان المدينة الثالث
* المدينة المنورة واس
يواصل فريق عمل متخصص مهامه في تقويم ودراسة آثار ونتائج فعاليات مهرجان المدينة المنورة الثالث لتحديد معالم وأسس تكون أرضية قوية لبدء فعاليات المهرجان الرابع بإذن الله.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان عبدالرحمن بن مهل الرحيلي انه بتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا للمهرجان شكلت اللجنة التنفيذية فريق عمل قام بوضع خطة عمل شاملة لرصد كافة النتائج بحيادية والخروج بمعلومات موثقة.
وأشار إلى أنه تم تحديد عينة مستهدفة للدراسة مكونة من 3100 عينة مفيداً أن فريق العمل بدأ بممارسة عمله ومهامه منذ يوم 27/3/1421 ه ، واستكمل عمله الميداني بنهاية أمس الثلاثاء حيث تبدأ مرحلة تفريغ البيانات والمعلومات التي تم جمعها وتحليلها كما سيقوم فريق بدراسة وتحليل أداء اللجان العاملة بالمهرجان.
وبيّن الرحيلي انه إذا أكمل الفريق عمله الميداني وتم تفريغ البيانات سينضم إليه فريق من هيئة التدريس بجامعة الملك عبد العزيز فرع المدينة المنورة لإجراء المراجعة النهائية وإعداد التقرير النهائي عن آثار المهرجان لرفعها لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز، لافتاً إلى أن تعليمات سموه تهدف إلى العمل المدروس البعيد عن الارتجالية؛ وهو ما يعني فرصا أكبر للنجاح بالمستقبل ودعما للمهرجان في تجاربه المستقبلية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved