أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

متابعة

سفير المملكة في دمشق
المملكة تقف إلى جانب سوريا في كل الظروف
* * دمشق واس
اكد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في دمشق الدكتور بكر بن عبدالله بن بكر ان زيارة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الى دمشق امس دليل على المحبة والأخوة اللتين تتميز بهما العلاقات القوية التي تربط المملكة العربية السعودية بشقيقتها سورية.
واشار الى ان سمو ولي العهد سيقوم خلال الزيارة بنقل تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود الى فخامة الرئيس السوري الجديد بشار الاسد ونقل تهاني المملكة الى الشعب السوري الشقيق.
واشار معاليه في تصريح لوكالة الانباء السعودية بهذه المناسبة الى ان العلاقات بين البلدين الشقيقين المملكة وسورية متينة وقوية مبنية على التشاور والتنسيق بين الحكومتين لما فيه الخير للامتين العربية والاسلامية,واكد ان المملكة كانت ولا تزال تقف الى جانب سورية في كل الظروف والى جانب الاشقاء العرب وتقدم كل ما تستطيع لاسترداد الحقوق العربية المغتصبة ودعم القضايا العربية ونصرتها داعية لتفعيل التضامن العربي لكونه مصدر قوة العرب.
وشدد معاليه على ضرورة توحيد العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات وبدء القرن الجديد بمرحلة من العمل والتضامن العربي الذي يوفر للعرب قوة تكون درعا في وجه التحديات والعوائق التي تواجهها الامة العربية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved