أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

لتبرعه بريع كتاب آثار المدينة المنورة للمعوقين
الأمير سلطان بن سلمان يشكر د, الراشد
* الرياض الجزيرة:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين بمبادرة الاستاذ الدكتور سعد بن عبدالعزيز الراشد وكيل وزارة المعارف للآثار والمتاحف، والتي تمثلت في تبرعه لمركز الجمعية بالمدينة المنورة بريع عائد كتاب جديد من تأليفه بعنوان الآثار الاسلامية بالمدينة المنورة .
وأعرب سمو رئيس مجلس ادارة الجمعية في خطاب للدكتور سعد الراشد بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الطيبة، ووصفها سموه قائلا: انها تعكس مدى تفاعل ابناء المجتمع الواحد في مواجهة قضية الاعاقة، والتي في حاجة دائمة لتضافر الجهود للحد من آثارها.
الجدير بالذكر ان مشروع مركز الجمعية بالمدينة المنورة يمر حاليا بمرحلة هامة من مراحل تنفيذه، وفي حاجة ملحة للدعم والمساندة للانتهاء من تنفيذه.
كما يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية قد تلقى خطابا من الدكتور سعد بن عبدالعزيز الراشد وكيل الوزارة للآثار والمتاحف مرفقا معه شيك بمبلغ عشرين ألف ريال لصالح مركز الجمعية بالمدينة المنورة، وتضمن الخطاب اشارة إلى انه قد خصص ريع العائد من كتابه الجديد الآثار الاسلامية بالمدينة المنورة لصالح الجمعية كمشاركة في هذا العمل الخيري.
بموافقة سامية كريمة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved