أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

النويصر :الفيصلي طريقنا للكأس
فقد قال الأستاذ محمد النويصر نائب رئيس نادي الشباب ورئيس البعثة المشاركة في البطولة : إن مهمتنا لن تكون سهلة إطلاقاً لكنها لن تكون صعبة متى ما ظهر نجومنا بمستواهم المعروف ,, وأنا أرى أن فريقنا جاهز من جميع النواحي حتى ولو لم يستعد لها بالشكل المطلوب,وأضاف : إن الصعوبة الوحيدة التي نواجهها تكمن في أننا سنقابل أصحاب الأرض والجمهور في مباراتنا الأولى لكن ذلك سيكون طريقنا نحو الكأس بإذن الله.
العنزي : العودة بالكأس
فيما قال عواد العنزي مدير الفريق :كلنا عزم وتصميم على أن نعود بالكأس الغالية التي تحمل اسم فقيد الرياضة العربية إلى أرض الوطن وسنبذل كل ما نستيطع من أجل ذلك ,,
لكن الحصول على الكأس لن يكون سهلاً قياساً بقوة الفرق المشاركة وطول فترة إعدادها مقارنة بفريقنا.
وعن حظوظ الشباب وقدرته على تجاوز المستضيف في المباراة الأولى قال: لابد لنا من ملاقاة الفيصلي وجماهيره سواء في المباراة الأولى أو الأخيرة لكن ذلك قد يكون من حسن حظ الشباب الذي سيرمي بكل ثقله حتى يقطع شوطاً كبيراً جداً نحو الكأس وهو مؤهل لذلك بحول الله وقوته.
المقرن: سأحمي شباكي
من جهته قال حامي العرين الشبابي المتألق راشد المقرن: سنبذل قصارى جهودنا من أجل أن نتجاوز الفيصلي في مباراة اليوم الذي سيمهد لنا الطريق إلى استعادة اللقب الذي حققناه في البطولة الأولى ,.
وأنا واثق بإذن الله من قدرة زملائي على كسب مباراة الليلة حتى ولو كان الفيصلي يلعب وسط آلاف من جماهيره وعلى أرضه التي اعتاد اللعب عليها.
وطمأن المقرن جماهير الكرة السعودية إلى جاهزيته التامة لحماية شباك فريقه وقال: أعرف مهاجمي الفيصلي جيداً ولا أخشى أحداً منهم ومتى ما تعاون زملائي مع بعضهم ولعبوا من أجل الفوز فلن يجدوا أدنى صعوبة في تحقيقه.
الواكد :نحن الأقوى
في حين وصف اللاعب (الجوكر) في صفوف الشباب عبدالله الواكد المباراة بأنها نهائي مبكر كونها تجمع الفريقين الأكثر ترشيحاً لنيل اللقب وقال: إذا كان فريق الفيصلي قوياً جداً بلاعبيه الدوليين وأرضه وجماهيره فنحن أيضا أقوياء بما نملكه من نجوم وتاريخ وبطولات، ولا نخشى أي فريق، وسيكون الفوز من نصيبنا بإذن الله حتى نقطع أكثر من نصف المشوار نحو إحراز الكأس.
وحذر الواكد زملاءه اللاعبين من الافراط في الثقة بالنفس، وشدد على أن كرة القدم لا تعترف إلا بالمستوى وحده.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved