أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

واصل متابعته للتدريب من المدرجات
آرثر يطلب إقامة معسكر خارجي للفريق الأول
الثنيان: أعضاء الشرف حضروا للمشاركة في تكريم المدرب
* كتب عبدالسلام السبعان
طلب المدرب النصراوي البرتغالي آرثر جورج من إدارة النادي اقامة معسكر إعدادي للفريق خارج منطقة الرياض وتحديدا ما بين ابها او الطائف مع تفضيل ان يكون هذا المعسكر معسكرا خارجيا.
وطلب ان يكون هذا المعسكر مقتصرا على لاعبي الفريق الاول الذين سيمثلون الفريق هذا الموسم، كما طلب البرنامج الخاص بمشاركات الفريق الكروي هذا الموسم, وتنتظر الإدارة وصول هذا البرنامج من اتحاد الكرة متضمنا جدول مباريات الفريق في المسابقات المحلية.
وكان المدرب النصراوي قد اكتفى مساء امس بمتابعة التدريب من المدرجات تاركا مهمة الاشراف لمساعده المدرب الوطني الكابتن صالح المطلق وكان آرثر قد طلب من إدارة الكرة منحه فرصة لكي يتعرف على لاعبي الفريق عن طريق الاشرطة وكذلك من متابعته القريبة لهم وهم يؤدون تدريباتهم اليومية,, وسيكون اول ايام اشرافه على التدريبات مساء اليوم الثلاثاء.
لا اجتماع لأعضاء الشرف
من جهة اخرى اكد امين عام النادي الاستاذ فهد محمد الثنيان أن ما ذكر عن الاجتماع الذي عقد يوم امس الاول بين اعضاء شرف النصر غير صحيح وانما كان حضور لبعض الاعضاء المتواجدين داخل الرياض وجاء نتيجة للدعوة التي وجهتها إدارة النادي لحضور الحفل التكريمي الذي اقيم لمدرب الفريق جورج آرثر.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved