أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th July,2000العدد:10156الطبعةالاولـيالاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الحمادة يدخل منافساً للفيحاء على ضم لاعب الفيصلي الخمعلي,.
الفيصلي يطلب من الفيحاء مقايضته بالفلاح والفيحاويون يرفضون ذلك
* المجمعة فهد الفهد
دخل نادي الحمادة من محافظة الغاط منافسا قويا لنادي الفيحاء من محافظة المجمعة في ضم لاعب النادي الفيصلي بحرمة عبدالله بن دغيم الخمعلي حيث تلقى رئيس النادي الفيصلي الاستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج يوم اول امس خطابا من رئيس نادي الحمادة الاستاذ ناصر بن سعد السديري يطلب فيه انضمام اللاعب عبدالله الدغيم الى صفوف فريق الحمادة احد فرق أندية الدرجة الثانية وذلك من مبدأ التعاون البناء بين الناديين والأندية عامة في جميع ما يخدم الرياضة في بلادنا الغالية.
وقد فوض رئيس الحمادة مدير الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ محمد السراح للتفاوض مع ادارة الفيصلي حول ذلك,, ومن جانبه وافق الفيصلي على مبدأ التنازل عن اللاعب وطلب من الحمادة ارسال مندوب للتفاوض حول المبلغ الذي بموجبه يتم التنازل عن اللاعب.
وفي هذا الصدد رفع نادي الفيحاء مبلغ طلب التنازل عن اللاعب الى ثلاثين الف ريال.
جاء ذلك في خطاب تلقاه الفيصلي من شقيقه الفيحاء السبت الماضي إلا ان إدارة الفيصلي ردت بالموافقة على مبدأ الانتقال شريطة ان تكون مقايضته بلاعب الفيحاء خالد الفلاح,, لكن ادارة الفيحاء ردت مساء الاثنين برفض المقايضة وان طلبهم كان واضحا وهو مقابل مبلغ مادي فقط.
والسؤال الذي يفرض نفسه من سيستطيع الظفر باللاعب الخمعلي الذي يعد من أفضل مهاجمي أندية محافظة المجمعة ويتمتع بمهارات فردية عالية ومكسبا كبيرا للنادي الذي ينضم إليه.
مصدر مسؤول في الفيصلي أكد لالجزيرة ان مبدأ التنازل عن اللاعب قائم ما دام انه يرغب ذلك لكن التنازل سيكون للنادي الذي يدفع اكثر مع موافقة اللاعب وذلك حفاظا على حقوق النادي واللاعب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved