أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th July,2000العدد:10157الطبعةالاولـيالخميس 18 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني في برقيات لوزير العدل
سررنا بما تحقق لمرفق القضاء من رعاية مكنته من أداء واجبه في تحكيم كتاب الله
* * جدة واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود شكره لمعالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ولاصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم على ما عبروا عنه من مشاعر وتمنيات طيبة تجاه الدعم الذي تحظى به قطاعات وزارة العدل والاهتمام الكبير بالقضاء والقضاة.
وقال حفظه الله في برقية جوابية لمعالي وزير العدل ان من سرورنا واغتباطنا البالغين ما تحقق ويتحقق لمرفق القضاء من اهتمام ورعاية مكنته من أداء واجبه في تحكيم كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ونسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعاً لخدمة دينه واعلاء كلمته انه جواد كريم .
وكان معالي وزير العدل قد رفع برقية شكر وتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين باسمه وباسم أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم بمناسبة اختتام اعمال الندوة الثالثة لرؤساء المحاكم التي عقدت في مكة المكرمة.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره إلى معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ولأصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم على ما عبروا عنه من مشاعر تجاه الدعم الذي يناله مرفق القضاء ومنسوبوه وما حققه من المنجزات.
وقال سموه في برقية جوابية لمعالي وزير العدل اننا نقدر ما تبذلونه جميعاً من جهود مخلصة لخدمة مرفق القضاء القائم على تحكيم كتاب الله تعالى وسنة نبيه المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم,, ونسأل المولى القدير ان يوفقنا جميعاً لخدمة دينه واعلاء كلمته انه سميع مجيب .
وكان معالي وزير العدل قد رفع برقية شكر وتقدير إلى سمو ولي العهد باسمه وباسم اصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم بمناسبة اختتام اعمال الندوة الثالثة لرؤساء المحاكم التي عقدت في مكة المكرمة.
هذا ووجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ولأصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم على ما عبروا عنه من مشاعر اثر انتهاء أعمال الندوة الثالثة لرؤساء المحاكم التي عقدت في مكة المكرمة وما توصل إليه المجتمعون من توصيات تساعد على تطوير الأنظمة الادارية والاجرائية في المحاكم وتساهم في تسهيل أمور مراجعي هذه الدوائر.
وقال سموه في برقية جوابية لمعالي وزير العدل نسأل المولى جل وعلا أن يكلل أعمالكم جميعاً بالتوفيق والسداد في خدمة شريعتنا السمحة وشعب هذا البلد الكريم .
وكان معالي وزير العدل قد رفع برقية شكر وامتنان إلى سمو النائب الثاني باسمه وباسم اصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم بمناسبة اختتام أعمال الندوة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved