أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

يرأس وفد بلاده في لجنة تنفيذ معاهدة الحدود
وزير الداخلية اليمني يبدأ غداً زيارة رسمية إلى المملكة
* * صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري
يقوم وزير الداخلية اليمني اللواء ركن د, حسين محمد عرب يوم غد السبت بزيارة رسمية الى المملكة يرأس خلالها وفد الجانب اليمني في لجنة تنفيذ معاهدة الحدود الدولية.
كما يلتقي بصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي يرأس الجانب السعودي في لجنة تنفيذ معاهدة الحدود الدولية خلال اجتماعها المرتقب وسوف تقف اللجنة امام عدد من المسائل المتصلة بما نصت عليه معاهدة الحدود التي وقعت في مدينة جدة في الثاني عشر من الشهر المنصرم.
وفي تصريح خاص لالجزيرة قال الوزير حسين محمد عرب إن لجنة تنفيذ المعاهدة برئاسة وزيري الداخلية في البلدين الشقيقين ستبحث في اجتماعاتها الجوانب والنقاط المتعلقة بإعادة التموضعات العسكرية والترتيبات الأخرى وفقا لما تضمنته معاهدة الحدود بما في ذلك موضوع الشركة التي ستتولى مشروع وضع العلامات الساريات الحدودية الجديدة.
وأضاف أنه سيجري أيضاً خلال زيارته للمملكة مباحثات تتعلق بالعلاقات الثنائية السعودية اليمنية وسبل تطويرها وتعزيزها وذلك اثناء اللقاءات التي سيعقدها مع المسؤولين في المملكة.
وأشار وزير الداخلية اليمني إلى أنه سيبحث مع أخيه سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز موضوع التعاون الأمني بين البلدين والخطوات التي من شأنها تعزيز وتفعيل هذا التعاون بشكل أفضل على ضوء ما تضمنته الاتفاقية الأمنية الموقعة بين الجانبين,.
موضحا أن المملكة واليمن حققتا نجاحات ممتازة في تعاونهما الأمني خلال الفترة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved