أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st July,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1421

أفاق اسلامية

أخبار,.
* استقبل رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القنفذة المكلف الشيخ احمد بن محمد الشمراني وفدا من طلاب المدارس المشاركين بالمركز الصيفي المقام بمدرسة الفيصلية بالقنفذة كما قام باستقبال الطلاب المشاركين بالمركز الصيفي المقام بمدرسة عاجة المتوسطة.
وقد بيّن لهم اهمية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واوضح لهم الدور الذي تقوم به الهيئة في سبيل المحافظة على المجتمع ومحاولة منع انتشار المنكرات وقد حث الجميع على التعاون مع رجال الهيئة وذلك بالابلاغ عن المنكرات التي يشاهدونها وضرورة التواصل بينهم وبين رجال الهيئة وقد اجاب فضيلته على اسئلتهم واستفساراتهم حول طبيعة عمل الهيئة.
* صدر قرار معالي الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر د, عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد بتكليف فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون المالية والادارية د, عبدالرحمن الداود للقيام بمباشرة مهام فضيلة وكيل الرئيس العام المساعد الشيخ عبدالرحمن بن احمد آل الشيخ الذي يتمتع باجازته السنوية اعتبارا من مطلع هذا الاسبوع.
***
* قام فضيلة رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة العلا امس الخميس بافتتاح المخيم السنوي التوجيهي والمقام هذه السنة بقرية النجيل ويستمر اسبوعا ويشتمل برنامج المخيم على محاضرات ودروس يلقيها بعض اصحاب الفضيلة بالمنطقة .
وقد خصص بالمخيم قسم خاص بالنساء يقدم لهن بعض التوجيهات التوعوية وستقام ضمن فعاليات المخيم بعض المسابقات وتوزيع الاشرطة والكتيبات على الزائرين.
***
* استقبل فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله الباروت رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف بمحافظة الاحساء يوم الاربعاء الماضي فضيلة الشيخ ابراهيم بن يحيى الحكمي الواعظ في الشؤون الدينية بالامن العام وامام وخطيب جامع الخيال بالرياض والذي زار مقر رئاسة الهيئة والتقى برئيس الهيئة ورئيس قسم القضايا ورؤساء المراكز وعموم منسوبي الهيئة.
والقى فضيلته كلمة في الرقائق والمواعظ واشاد فضيلته بالادوار البارزة لرجال الحسبة بعموم مدن المملكة من خلال ما شاهده في زيارته الدعوية ثم بيّن فضيلته الاثار السيئة والعواقب التي تترتب على ترك الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجاب على اسئلة الحضور وسجل كلمة شكر في سجل الزيارات.
***
* صدر قرار معالي الرئيس العام د, عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد بتكليف الشيخ محمد بن عبدالله المقبل للقيام بعمل فضيلة مدير عام الادارة العامة للتوعية والتوجيه الشيخ محمد بن عبدالله العيدي المكلف بالمشاركة في احدى الدورات التعليمية المقامة في جمهورية سريلانكا إثر دعوة تلقاها من وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved